آخر الأخبار

الأهلي متشائم من ملعب الجونة
تاريخ النشر: 22 أغسطس 2013 15:46 GMT
تاريخ التحديث: 22 أغسطس 2013 15:54 GMT

الأهلي متشائم من ملعب الجونة

الأهلي متشائم من ملعب الجونة

يعترف محمد يوسف المدير الفني لفريق الأهلي بصعوبة مهمته القادمة في مباراة العودة أمام ليوبار الكونغولي والمقرر لها 31 أغسطس الجاري، خاصة أنها سوف تقام على ملعب الجونة بمحافظة البحر الأحمر.

+A -A

القاهرة – (خاص) محمد أبو الخير

أكد يوسف أن ملعب الجونة أصبح يزيد من صعوبة المباراة نظراً لسوء أرضيته والتيارات الهوائية التي تؤثر بشكل كبير على أداء لاعبي الأهلي خلال اللقاء، مشدداً على أنه وبصراحة كان يتمنى إقامة المباراة خارج مصر أفضل من إقامتها على ملعب الجونة، خاصة أن الفريق عانى كثيراً في مباراتيه أمام الزمالك وأورلاندو من سوء أرضية الملعب.

 

وأكد يوسف أنه أخبر لاعبيه بأهمية تلك المباراة للأهلي، حيث أن تلك المباراة سوف تحدد بشكل كبير ترتيب الفرق في المجموعة، وسوف تحسم إلى حد كبير اقتراب أي فريق من التأهل إلى الدور قبل النهائى للبطولة.

 

وأكد يوسف على صعوبة المباراة وأن الفريق الكونغولي سوف يكون أشرس بكثير من المباريات المقبلة خاصة أنها الفرصة الحاسمة بالنسبة له هو الآخر، لذلك فإنه لابد على اللاعبين أن يدركوا أنها الفرصة الأخيرة أمامهم للحفاظ على حظوظهم في التأهل لدور الأربعة.

 

وقد أرسل مسؤولو النادي الأهلي خطابات رسمية إلى ثلاثي أندية الدوري الممتاز، وهم سموحة والداخلية والمقاولون العرب وينتظرون الرد منهم لتحديد طرف المباراة الودية التي يلعبها الأهلي من أجل الاستعداد لـ“ليوبارد“.

 

ويرغب الجهاز الفني في إعداد اللاعبين بشكل جيد من أجل المباراة المهمة، خاصة أن الفوز بالنقاط الثلاث يعنى اقتراب الأهلي من التأهل إلى الدور قبل النهائي.

حمل تطبيق إرم نيوز على هاتفك