شرطي يطيح بفتاة حسناء على وجهها داخل الحرم الجامعي (فيديو)

شرطي يطيح بفتاة حسناء على وجهها داخل الحرم الجامعي (فيديو)
NEW YORK, NY - AUGUST 12: A New York City police officer stands in Times Square on August 12, 2013 in New York City. The controversial policy employed by the New York Police Department (NYPD) in high crime neighborhoods known as stop and frisk, has been given a severe rebuke by a federal judge on Monday. U.S. District Court Judge Shira Scheindlin has appointed an independent monitor to oversee changes to the NYPD's stop and frisk tactic's after finding that it intentionally discriminates based on race. Both New York City Mayor Michael Bloomberg and New York City Police Commissioner Raymond Kelly. (Photo by Spencer Platt/Getty Images)

المصدر: عبدو حليمة- إرم نيوز

نشرت مواقع التواصل الاجتماعي في أمريكا مقطع فيديو يبين لحظة إطاحة شرطي في ولاية كوليرادو  بطالبة شقراء على الأرض بشكل عنيف.

وأثار الفيديو جدلا واسعا وتضاربا في الروايات حول المبررات التي دفعت الشرطي للقيام بمثل هذا الفعل، حيث كان من الواضع أن هناك حوارا بين الفتاة “ ميشيلا سوارت “ والشرطي دون أن يتضح محتوى الحديث، إلا أن الفيديو تضمن تشفير بعض الألفاظ ما يدل عن استخدام كلمات غير لائقة، ما قد يفسر غضب الشرطي تجاه الفتاة.

وبحسب شهود عيان فإن الشرطة كانت في المكان لفك شجار بين مجموعة من الشبان فتدخلت الفتاة للدفاع عن صديقها، وواجهت الشرطي متهجمة عليه ببعض الألفاظ.

وقد تم تحويل ميشيلا سوارت البالغة من العمر 22 عاما إلى قسم الشرطة ووجهت لها اتهامات من الدرجة الثالثة بتهمة ممانعة عمل شرطي، قبل أن يطلق سراحها وتغريمها بمبلغ 1750 دولارا.

لكن القضية لم تنته هنا، وإنما قدمت سوارت شكوى ضد الشرطي مستغلة حالة التعاطف معها عبر مواقع التواصل، فيما اعتبرت الشرطة المحلية أن تصرف الشرطي طبيعي وأنها تملك شريط فيديو آخر للحادثة  لن تفصح عنه قبل انتهاء التحقيقات.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com