آيس كريم ينشط الحياة الجنسية قبيل "عيد الحب"
آيس كريم ينشط الحياة الجنسية قبيل "عيد الحب"آيس كريم ينشط الحياة الجنسية قبيل "عيد الحب"

آيس كريم ينشط الحياة الجنسية قبيل "عيد الحب"

كشفت شركتان بريطانيتان متخصصتان بصناعة البوظة عن جمع جهودهما وخبراتهما لإنتاج بوظة جديدة تعد متناوليها بتنشيط حياتهم الجنسية مع اقتراب الاحتفال السنوي بعيد الحب أو "الفالنتيان داي".



البوظة الجديدة نتاج تعاون شركتان كبيرتان هما "Yummy Yorkshire" و "Puckett’s Pickles". وتجمع البوظة الثورية نكهات من الشرق والغرب لخلق "النكهة المغرية"، على حد تعبير المنتجين.

نكهت "البوظة الجنسية" بالجزر والهيل، الذي يشتهر باحتوائه على مواد تعزز الرغبة الجنسية.

ويعتبر الهيل من أحد أهم المكونات الغذائية الشرقية، بل حتى من أكثرها تكلفة بسبب فوائده الصحية المتعددة. ولكن ما لم يكن يخطر على البال أن يتحول إلى بوظة محلاة تؤجج حاسة الذوق والمتعة الجنسية في نفس الوقت.

وقالت سارة بوكت، مؤسسة شركة "بوكت بيكلز" لصحيفة "دايلي مايل": "إن جمع النكهتين لم يكن في الوارد أبدا لكن النكهة الناتجة عنهما في منتهى اللذة، إلى جانب فوائد الهيل في معالجة المشاكل الصحية في جهاز التنفس والهضم وحتى عوارض الاكتئاب".

وأضافت: "لا داعي أبدا للشعور بالذنب عند تناول هذا النوع من البوظة"، مشيرة إلى أنه من المقرر إطلاقها في السوق في 14 شباط/فبراير المقبل بالتزامن مع عيد الحب أو الفالنتاين.

وسيتم بيع البوظة في عدد من المحلات المنتشرة في مدن وست يورك وهادرسفلد وعدد من المطاعم ومحلات بيع التجزئة.

ويستخدم الهيل بكثرة في جنوب آسيا لمعالجة التهابات الفم واللثة، إلى جانب مكافحة التهابات الحلق ومشاكل الهضم. كما يستخدم لمعالجة عوارض الرمل وحصى الكلى. واستعان به الصينيون كمضاد لسم الأفاعي والعقارب، إلى جانب معالجة آلام المعدة والإمساك.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com