الوليد بن طلال يتصدر قائمة "أقوى قادة الأعمال العرب 2013"
الوليد بن طلال يتصدر قائمة "أقوى قادة الأعمال العرب 2013"الوليد بن طلال يتصدر قائمة "أقوى قادة الأعمال العرب 2013"

الوليد بن طلال يتصدر قائمة "أقوى قادة الأعمال العرب 2013"

تربع الأمير السعودي الوليد بن طلال بن عبدالعزيز آل سعود، على رأس قائمة "أقوى قادة الأعمال العرب خلال 2013"، التي نشرتها مجلة أموال.



ونال الأمير الوليد بن طلال(58 عاماً) هذا اللقب، وهو رئيس مجلس إدارة شركة المملكة القابضة كما يرأس مؤسسة الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية، للعام الثاني على التوالي لاهتمامه باستكشاف الفرص الاستثمارية المتاحة، تماشياً مع توجهاته التجارية والاقتصادية مما أكسبه شهرة عالمية حقيقية.


هذا وقد ساهم فكر الأمير الوليد التقدمي وشبكة علاقاته الهامة والنشطة مع قادة العالم ومتخذي القرار ورجال الأعمال في وضع اسم الأمير الوليد وشركة المملكة القابضة في مصاف الشركات العالمية. بالإضافة إلى النجاح التجاري والاستثماري ونشاطه في مشروعات المسؤولية الاجتماعية والعمل الخيري والإنساني بتبرعات ومبادرات من خلال مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية والإنسانية لخدمة المجتمع والمشروعات التنموية في المملكة وحول العالم.


وتنطلق أعمال المؤسسات الخيرية من أربعة مبادئ انسانية استراتيجية، وهي: الحوار بين الأديان، والتفاهم وتنمية المجتمع، والتعافي من الكوارث , و تمكين المرأة، كما و تقوم المؤسسات بدعم العديد من المشاريع الخاصة على أساس احتياجات المجتمع. وتصل نشاطات مؤسسات الوليد بن طلال الخيرية إلى اكثر من 80 بلداً حول العالم، وتتراوح نشاطاتها بين الاستجابة للكوارث الطبيعية وتنمية المجتمع، الى تمكين المرأة ودعم الشباب وتشجيع التبادل الثقافي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com