بالفيديو.. لن تصدق.. هذا الرجل يقطع البلاستيك والخشب بالورق – إرم نيوز‬‎

بالفيديو.. لن تصدق.. هذا الرجل يقطع البلاستيك والخشب بالورق

بالفيديو.. لن تصدق.. هذا الرجل يقطع البلاستيك والخشب بالورق

المصدر: رموز النخال - إرم نيوز

انتشر مقطع فيديو بشكل واسع وأثار حيرة كبيرة حول حقيقة ما تضمنه من حيلة تجعل من السهل على الإنسان أن يستخدم الورق في قطع المواد الصلبة مثل الكرتون والبلاستيك والخشب وحتى الحديد وغيرها.

يقطع الحرفي المعروف عبر يوتيوب باسم جوني  الأقراص من ورقة  ويستخدمها للحفر والقطع ويحول ورقة واحدة إلى أداة حلاقة يدوية حادة قادرة على القطع من .خلال الورق المقوى و البلاستيك وحتى الخشب

يبدأ جوني كما يظهر في الفيديو وهو يقطع مربع من ورقة ويضعه على رأس ورقة بفعالية مضاعفة السماكة، ثم باستخدام قاطع البوصلة، يقطع دائرة مثالية إلى ورقة .قوية،ويحول القرص إلى أداة تقطيع من خلال البلاستيك مرة واحدة ويعلق دائرة بالأداة الدوارة

وبالانتقال إلى شيء أكثر صعوبة، يستخدم جوني  ضوء من بيرسبكس الزجاج، يتحرك من خلال مواد أسيريليك ألياف النسيج الاكريليك دون أي سحب،ويستخدم   شرائح خطوط نظيفة من خلالها وأكثر سمكا من البلاستيك لتقطع شفرة الورق عصا خشبية.

ونشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية مقطعًا يشرح كيفية استخدام الورق في قطع المواد الصلبة والتي تبدو للوهلة الأولى صعبة التصديق ولكن النتائج كانت مذهلة ولا تصدق إلا بمشاهدة النتيجة.

وابتكر العامل الحرفي المعروف في يوتيوب باسم Johnny Q حيلته تلك ونشرها عبر الإنترنت ليحصد مشاهدات وتعليقات هائلة إشادة بطريقته التي ستسهل عمل الحرفيين وتوفر عليهم العديد من الأجهزة والمعدات لقطع المواد المختلفة.

وتعتمد تلك الطريقة على قص قطعتين من ورق الكتابة العادي على هيئة دائرة ولصقهما فوق بعضهما البعض ليصبحا قطعة واحدة ثم تثبيتهما على جهاز قطع كهربائي واستخدامها بشكل مذهل في قطع الأشياء الصلبة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com