سنغافورة توقف إصدار تأشيرات لمهندسي تكنولوجيا المعلومات الهنود
سنغافورة توقف إصدار تأشيرات لمهندسي تكنولوجيا المعلومات الهنودسنغافورة توقف إصدار تأشيرات لمهندسي تكنولوجيا المعلومات الهنود

سنغافورة توقف إصدار تأشيرات لمهندسي تكنولوجيا المعلومات الهنود

أوقفت سنغافورة إصدار تأشيرات لمهندسي تكنولوجيا المعلومات الهنود، حيث أصبح التركيز ينصب على توظيف المواهب المحلية بدلاً من الهنود.

وقالت صحيفة "الخليج تايمز" الإماراتية، إنه في أعقاب الضغوط التي تؤكد على ضرورة التعيين المحلي، بدأت الشركات الهندية تتطلع إلى نقل عملياتها إلى مناطق أخرى في العالم، حيث توسعت القائمة من "إتش سي إل" و"تي سي إس"، لتشمل "إنفوسيس"، "ويبرو"، "كوغنيزانت" و" إل آند تي إنفوتيك".

وأضافت الصحيفة، أن حظر التأشيرات تم تفعيله منذ بداية العام 2016 وأدى إلى انخفاض عدد طلبات الحصول على التأشيرات لمهندسي تكنولوجيا المعلومات الهنود.

وقال "شاندراشيخار"، رئيس ناسكوم "إن مشكلة التأشيرة هذه قائمة منذ فترة طويلة ولكن منذ بداية العام 2016 انخفضت التأشيرات إلى أدنى الحدود، وقد تلقت جميع الشركات الهندية اتصالات حول تطبيق معايير عادلة ما يعني تعيين السكان المحليين أيضاً".

وجاء إعلان سنغافورة وقف إصدار التأشيرات للهنود، في وقت بدأت الولايات المتحدة قبول طلبات تأشيرات العمل "H-1B" للعام المالي 2018 اعتبارا من اليوم.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com