سوسيداد يبدأ المشوار بفوز على خيتافي
سوسيداد يبدأ المشوار بفوز على خيتافيسوسيداد يبدأ المشوار بفوز على خيتافي

سوسيداد يبدأ المشوار بفوز على خيتافي

سوسيداد يبدأ المشوار بفوز على خيتافي

مدريد- سجل كارلوس فيلا وهاريس سفيروفيتش هدفين رائعين ليقودا ريال سوسيداد للفوز 2-صفر على ضيفه خيتافي في أول مباراة بالموسم الجديد من دوري الدرجة الأولى الاسباني لكرة القدم السبت.

وكان سوسيداد ومعقله مدينة سان سيباستيان مفاجأة الموسم الماضي حين حل في المركز الرابع في يونيو حزيران وافتتح التسجيل حين مرر جونزالو كاسترو الكرة إلى فيلا مهاجم منتخب المكسيك ليسددها في الشباك في الدقيقة 42.

وبينما بحث خيتافي عن هدف التعادل صنع فيلا لاعب ارسنال سابقا الهدف الثاني للاعب المنضم حديثا سفيروفيتش بانطلاقة في ناحية اليسار ثم تمريرة إلى المهاجم السويسري الدولي الذي وضع الكرة برفق من فوق الحارس ميجيل انخيل مويا في الدقيقة 70.

وكان بوسع فيلا تسجيل هدف آخر في الدقائق الأخيرة لكن مويا أنقذ تسديدته.

والفوز بداية رائعة لمدرب سوسيداد الجديد خاجوبا اراساتي الذي خلف فيليبي مونتانييه في نهاية الموسم الماضي وهي دفعة معنوية جيدة قبل أن يحل الفريق ضيفا على اولمبيك ليون الفرنسي في ذهاب الدور الأخير من تصفيات دوري أبطال اوروبا في وقت لاحق هذا الأسبوع.

و الأحد سيبدأ برشلونة مشواره للدفاع عن لقب الدوري الاسباني مع مدربه الجديد جيراردو مارتينو بمواجهة على أرضه ضد ليفانتي كما يستضيف ريال مدريد منافسه ريال بيتيس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com