حسن يوسف يهاجم نقيب الممثلين للاستعانة بكوادر من الخارج على حساب المصريين

حسن يوسف يهاجم نقيب الممثلين للاستعانة بكوادر من الخارج على حساب المصريين

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

هاجم الفنان المصري حسن يوسف نقيب الممثلين المصريين أشرف زكي على خلفية الاستعانة بممثلين من خارج البلاد بينما يعاني الفنانون في مصر من “ البطالة“.

وقال في تصريحات خاصة بـ“إرم نيوز“ ”بصراحة أنا أتهم أشرف زكي نقيب الممثلين بالتقصير في حق الفنانين المصريين بسبب تفشي ظاهرة البطالة بين الممثلين ولقد قلت له كيف يجلس عزت العلايلي وحسين فهمي وأنا في البيت وهناك فنانون من تونس والشام يتصدرون المشهد ويشاركون في 3 أعمال دفعة واحدة؟“.

وتابع: ”لقد عرضت عليه فكرة لتفادي الأمر والمساهمة في حل المشكلة لكنه لم يهتم ولم يحاول التطبيق وكأنه لا يريد الصدام مع شركات الإنتاج وخسارة النجوم لذا أنا مندهش كيف يجلس النقيب على الكرسي ولا يسعى لحل الأزمات التي يعاني ويشتكي منها الأعضاء“.

وأشار الفنان المصري إلى أن الأعمال التي عرضت عليه مؤخرًا لا تليق بتاريخه الفني، لذا فضل الاعتذار عنها واكتفى بالظهور كضيف شرف في مسلسل ”الضاهر“، لافتًا إلى أن قصة العمل جديدة وتحتوي على موضوع مميز.

وأضاف ”في الوقت الحالي لا يوجد إبداع حقيقي على الساحة الفنية ففي الزمن الماضي كان المنتج والمخرج والممثل هدفهم تقديم الفن الذي له رسالة ويرتقي بذوق ووعي المشاهد لكن الآن الوضع تغير وأصبحت لغة التجارة والمال هي التي تتحكم في كل شيء“.

وتابع ”الغريب والمدهش أن هناك عددًا من المنتجين يحترفون النصب على الفنانين وقد تعرضت للنصب في عملين الأول جرح عمري مع سهير رمزي والثاني مع لطيفة واسمه كلمة سر ولجأت للقضاء بعدما اكتشفت أن الشيكات التي تسلمتها دون رصيد“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com