صور.. قبلات مثيرة من غادة عبد الرازق لزوجها تهدد مستقبله السياسي
صور.. قبلات مثيرة من غادة عبد الرازق لزوجها تهدد مستقبله السياسيصور.. قبلات مثيرة من غادة عبد الرازق لزوجها تهدد مستقبله السياسي

صور.. قبلات مثيرة من غادة عبد الرازق لزوجها تهدد مستقبله السياسي

على الرغم من تمسك رجل الأعمال المصري "محمد فودة"، بعودة النجمة غادة عبد الرازق إلى عصمته، وهو ما تم في شهر تشرين الأول/أكتوبر الماضي بعد طلاق دام عاماً، إلا أنه يتعرض حالياً لتهديدات من الممكن أن تطيح بمستقبله السياسي الطامح إلى دخول البرلمان المصري، كنائب عن دائرة "زفتى" في محافظة الغربية خلال انتخابات مجلس الشعب المقبلة.



"غادة"، التي تساند زوجها معنوياً في هذه الفترة ليكون نائباً في البرلمان، هي أيضاً التي من الممكن أن تضيع له حلمه لكونها فنانة لها مشاهد عري وإثارة عبر أفلامها ومسلسلاتها، وهو ما يرفضه أهالي الدائرة الريفية، التي تتمسك بالعادات والتقاليد، وترى ما تقدمه "غادة" نوعاً من "قلة الأدب".

بعض منافسي "فودة"، الذي يمتلك أموالاً طائلة، يقوم بإنفاقها في حملاته الانتخابية، يستغلون السجل الفني لـ"غادة" لضربه سياسياً أمام أبناء الدائرة، وهو ما تم بالفعل، حيث استخدم بعض منافسيه صوراً جمعت الزوجين في العرض الخاص لفيلمها الأخير "الجرسونيرة"، حيث قامت "غادة" بتقبيله بشكل مثير أمام الحضور، ليستغل منافسوه هذه الصور في طباعتها وتوزيعها على أبناء "زفتى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com