من إيمي والرداد إلى ابنة صفاء أبوالسعود.. أفراح نجوم الفن تهرب من العاصمة

من إيمي والرداد إلى ابنة صفاء أبوالسعود.. أفراح نجوم الفن تهرب من العاصمة

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

حرص عدد كبير من نجوم الفن المصريين خلال الفترة الأخيرة، على إقامة أفراحهم وحفلات زفافهم خارج القاهرة، وفرضت هذه الظاهرة نفسها مؤخرًا حتى صارت موضة.

يرى فريق من الجمهور الفني ”أن الهدف من الابتعاد عن العاصمة هو الرغبة في التجديد والبحث عن أجواء مختلفة، فيما يرى فريق آخر أن التباهي بالثراء وحب الظهور وجذب الأنظار هو الدافع الرئيس لكن الذي اتفق عليه الجميع هو أن تلك الموضة لا تصلح إلا للأثرياء فقط، الذين يملكون رفاهية الاختيار“.

في هذا التقرير يرصد موقع ”إرم نيوز“ أبرز مناسبات نجوم الفن الذين فضلوا الهروب من العاصمة والبحث عن الفرحة في مكان آخر.

إيمى سمير غانم وحسن الرداد في الجونة

فضل الفنان الشاب حسن الرداد، أن يكون زواجه من النجمة إيمي سمير غانم مختلفًا لذا ذهب إلى الجونة بمحافظة البحر الأحمر، ورغم وصف الفرح بالأسطوري من جانب عدد كبير من الضيوف، نفى الرداد هذا الكلام، وقال إن تكاليف الفرح ليست خيالية، و كل ما في الأمر أنه أراد أن يكتب بداية جديدة لحياته من مكان مختلف ليكون شاهدًا على ارتباطه بالنجمة إيمي.

عمرو يوسف وكندة علوش

بعد قصة حب قوية، قرر الثنائي عمرو يوسف وكندة علوش، توثيق الأمر بالزواج لأنه الرباط المقدس الذي يحمي ويصون الحب من تقلبات وعواصف الأيام.

وفي مدينة أسوان تم الزفاف السعيد، وشارك فيه نخبة كبيرة من نجوم التمثيل والغناء، وفي هذا الفرح حدثت الأزمة الشهيرة التي كانت بطلتها المطربة شيرين عبد الوهاب عندما هاجمت مواطنها عمرو دياب ووصفته بأنه موضة وانتهت، قبل أن يحتوي عمرو يوسف الموقف.

وعن مدينة أسوان قال عمرو يوسف، إنها ساحرة ولها خصوصية شديدة وزواجه فيها تم على أنغام أهل المدينة وتحت سمائها الخلابة.

نضير، ابنة صفاء أبوالسعود

في 10 مارس/آذار المقبل، تقيم الفنانة صفاء أبوالسعود فرح ابنتها الصغرى نضير صالح كامل في أسوان، وقد ترددت أنباء عن وصول 5 طائرات محملة بأغراض الفرح إلى المدينة التي تقع جنوب مصر، الأمر الذي نفته أبوالسعود ووصفت الخبر بالمبالغ فيه، موضحة أن كل شيء موجود في مصر ولا يوجد ما تحتاج لجلبه من الخارج.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة