فيديو كليب مريام كلينك ”الجنسي“ يمنع في لبنان

فيديو كليب مريام كلينك ”الجنسي“ يمنع في لبنان

المصدر: بيروت - إرم نيوز

أصدرت السلطات اللبنانية المختصة، اليوم السبت، قرارًا بمنع بث أغنية، احتوت كلماتها على إيحاءات جنسية صريحة وصلت حدّ الإباحية، للعارضة اللبنانية، ميريام كلينك.

وقرّر وزيرا العدل والإعلام اللبنانيان منع بث ”الفيديو كليب“ الخاص بالأغنية، والتي أدّته ”كلينك“ بالاشتراك مع المغني جاد خليفة، وأثار جدلاً واسعًا بسبب كلمات الأغنية، التي تطرقت إلى تفاصيل العلاقة الزوجية بصورة إباحية، فضلاً عن ظهور طفلة في المقطع، ما أثار حفيظة الجماعات المعنية بحقوق الأطفال والمناهضة لاستغلالهم، وفق ما نقلت وسائل إعلام محلية.

وقال المكتب الإعلامي لوزير العدل اللبناني، سليم جريصاتي، إنه تواصل مع وزير الاعلام، ملحم الرياشي، لتحريك القضاء المختص بحماية الأحداث صباح اليوم، واتخذ قرارًا بمنع بث الفيديو كليب وسحبه من التداول على جميع وسائل الإعلام المرئية ووسائل التواصل الاجتماعي وموقع ”يوتيوب“، تحت طائلة غرامة قدرها 50 مليون ليرة (نحو 330 دولارًا) في حال المخالفة.

وفي بيان لاحق، أعلن مكتب جريصاتي أن اتحاد حماية الأحداث في لبنان تحرك أيضًا لدى قاضي الأحداث في جبل لبنان، رولان شرتوني، الذي أصدر قراره التلقائي في موضوع فيديو كليب ”كلينك“، بسحب وحذف الفيديو كليب وفرض الغرامة المحددة.

وتمت إحالة القرار اإى النائب العام الاستئنافي في جبل لبنان، القاضي كلود كرم، الذي أحاله بدوره الى قسم الجرائم المعلوماتية في قوى الأمن الداخلي للتنفيذ.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com