روني يشارك مع انجلترا ضد اسكتلندا
روني يشارك مع انجلترا ضد اسكتلنداروني يشارك مع انجلترا ضد اسكتلندا

روني يشارك مع انجلترا ضد اسكتلندا

روني يشارك مع انجلترا ضد اسكتلندا

لندن - أكمل وين روني مهاجم مانشستر يونايتد حصة تدريبية كاملة مع منتخب انجلترا لكرة القدم الاثنين ولا يزال المدرب روي هودجسون يتوقع أن يخوض اللاعب مباراة المنتخب الودية أمام اسكتلندا على استاد ويمبلي الاربعاء.

ولعب روني دورا محدودا في فترة الاعداد التي تسبق الموسم وغاب عن المباراة التي فاز بها مانشستر يونايتد بالدرع الخيرية الاحد على حساب ويجان اثليتيك بسبب إصابة في الكتف.

وقال هودجسون خلال مؤتمر صحفي عقب المران "يبدو روني على ما يرام كما توقعت. لم يكن لدي أي شك خلال حصة التدريب من أنه لا يعاني من إصابة جسدية"، وأضاف "سيكون من المهم رؤية البيانات وأن نتحدث مع وين ونرى كيف اجتاز الحصة التدريبية. لم يتدرب بمثل هذه الشدة من قبل مثلما حدث اليوم لذا من المهم رؤية النتائج"، وتابع قائلا "يبدو أنه يعمل بمنتهى الجدية... سوف نقوم بتحليل كل شيء... وبالتنسيق معه سنمنحه الدقائق المناسبة للعب".

وكان روني محور عرضين للانضمام لتشيلسي وسط تقارير أنه يرغب في ترك بطل الدوري الانجليزي الممتاز على الرغم من تأكيد المدرب ديفيد مويز على أن اللاعب ليس للبيع، وغاب عدد من اللاعبين عن الحصة التدريبية لانجلترا بما في ذلك لاعبي يونايتد الذين خاضوا مباراة ويجان.

ومباراة انجلترا واسكتلندا هي الأولى بين المنتخبين منذ عام 1999 وتأتي قبل مباراتي انجلترا أمام مولدوفا واوكرانيا في تصفيات كأس العالم 2014 في أوائل سبتمبر/ايلول المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com