شاب مغربي يتحول من جماعة إسلامية إلى بطل كليب بإيحاء جنسي (فيديو)
شاب مغربي يتحول من جماعة إسلامية إلى بطل كليب بإيحاء جنسي (فيديو)شاب مغربي يتحول من جماعة إسلامية إلى بطل كليب بإيحاء جنسي (فيديو)

شاب مغربي يتحول من جماعة إسلامية إلى بطل كليب بإيحاء جنسي (فيديو)

لم يتمكن المغني المغربي أيوب الحومي من مقاومة حبه للموسيقى و الغناء، فتخلى عن عضويته في جماعة العدل و الإحسان، وتوجه للعمل الفني.

وكان أيوب الحومي من المشاركين المميزين في مسابقة فنان العرب سنة 2015، ما جعله يقرر بعدها احتراف الغناء، فسجل أول أغنية له سنة 2016 بعنوان (العايلة)، ثم اصدر أول فيديو كليب له بعنوان "صدفة حب" يوم 14 شباط/فبراير الماضي، بمناسبة عيد الحب.

الفيديو كليب أثار غضب الجماعة الإسلامية فأعلن أعضاؤها الحرب على الفنان الشاب، خصوصًا أنه كان بينهم وهو بعد في الـ 15 و 16  من العمر، ومثّل الجماعة في أنشطة عدة.

وصرح أيوب، المنحدر من مدينة طنجة (الشمال)، أنه لم تعد له أية علاقة بجماعة العدل و الإحسان، والفيديو كليب الذي قدمه لا يتضمن مشاهد تسيء لمشواره الفني أو للجماعة، وأضاف أنه حريص على تقديم أعمال تشرف مدينته.

وتعتبر جماعة العدل و الإحسان أكبر الجمعيات الإسلامية في المغرب، وتركز في الوقت الحالي على الجانب الدعوي وترفض التحول إلى حزب سياسي، وإن كانت لا تتوانى في التصريح بمواقفها السياسية في محطات عدة.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com