شقيقة مرسي تطالب بإعادته للسلطة
شقيقة مرسي تطالب بإعادته للسلطةشقيقة مرسي تطالب بإعادته للسلطة

شقيقة مرسي تطالب بإعادته للسلطة

شقيقة مرسي تطالب بإعادته للسلطة

القاهرة ـ (خاص) من أحمد المصري

قالت عزة مرسي، شقيقة الرئيس المصري المعزول محمد مرسي التى استقبلت الصحفيين الألمان الذين زاروها فى بيتها بالقرية التى تقطنها بالشرقية، أن "أخيها لم يفعل شيئا خطأً، وأنه راح ضحية مؤامرة حيكت ضده".

واضافت أن طريق أخيها كان مفروشا بالصعاب منذ مجيئه إلى السلطة"، مشيرة إلى أن "الإعلام المصرى كان أكثر الجهات التى كرست جهودها لإفشال أخي".

وجددت مرسي، فى حوار أجرته مع صحيفة "فرانفكروتر روندشاو" الألمانية، ثقتها الكبيرة في عودة أخيها رئيسا للجمهورية، موضحة للصحفيين أن "هذا لن يحدث إلا بمساعدة الغرب، فأنتم يجب أن تساعدوننا، ولا تساعدون الحكومة الجديدة،

لأن هذا يخالف مبادئ الديمقراطية التى تتحدثون عنها باستمرار".

وأوضحت شقيقة مرسي فى حوراها، أن "أنصار نظام الرئيس المصري الأسبق محمد حسني مبارك، أخذوا على عاتقهم مهمة تخريب كافة المشاريع فى البلاد، لأنهم لم يريدوا له النجاح مطلقا، إذ أعلنوا راية العصيان ضده منذ أول يوم"، منتقدة

بلسان لاذع النظام القائم حاليا على إدارة الأمور فى مصر، وأضافت أن النظام الحالي "خطف أخيها إلى مكان مجهول لا نعرف عنه أي شيء منذ أسابيع".

وقالت مرسي أنها تذهب بالأتوبيس إلى الاعتصامات الموجودة فى ميدان رابعة العدوية بمدينة نصر بالقاهرة، وأن لها خيمة هناك، لافتة إلى أنها لم تستطع البقاء هناك كثيرا بسبب أطفالها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com