الهلال يهزم الفيصلي والأهلي ينهار أمام القادسية في الدوري السعودي

الهلال يهزم الفيصلي والأهلي ينهار أمام القادسية في الدوري السعودي

المصدر: الرياض - إرم نيوز

منح القادسية فريق الهلال متصدر دوري المحترفين السعودي لكرة القدم هدية ثمينة بفوزه الكبير 4/1 على الأهلي حامل اللقب وملاحقه المباشر اليوم الخميس لينفرد الهلال بالصدارة بفارق 4 نقاط.

وفاز الهلال 2/0 على مضيفه الفيصلي ليرفع رصيده إلى 44 نقطة بفارق 4 نقاط عن الأهلي صاحب المركز الثاني الذي تلقى الخسارة الرابعة هذا الموسم.

وأهدر الأهلي فرصة مطاردة الهلال بعد فوزه الجولة الماضية بالنتيجة ذاتها على الاتحاد في قمة جدة ليتلقى الخسارة 4/1 أيضًا اليوم.

وواصل القادسية نتائجه الجيدة تحت قيادة البرازيلي دوس أنغوس المدرب السابق للمنتخب السعودي بالفوز الرابع في المسابقة الذي أوصله للنقطة 20 في المركز الثامن.

ولم يخسر القادسية في آخر 3 مباريات بالدوري وحصد 7 نقاط بالفوز على النصر 3/2 ثم التعادل 1/1 مع الهلال قبل أن يهزم الأهلي بنتيجة ثقيلة.

ووضع عبدالمحسن فلاتة القادسية في المقدمة في الدقيقة 40 عندما تلقى تمريرة عرضية من البرازيلي إيلتون جوزيه ليضع الكرة في شباك أحمد الرحيلي حارس الأهلي من مدى قريب.

وأضاف فلاتة الهدف الثاني قبل نهاية الشوط الأول بنفس الطريقة تقريبًا عندما حول تمريرة جوزيه من ركلة حرة في الشباك من داخل منطقة الجزاء.

وتلقى البرازيلي بيسمارك فيريرا تمريرة طويلة من نايف هزازي ليتخلص من الرحيلي بلمسة واحدة ويضع الكرة في المرمى الخالي في الدقيقة 53.

وعزز هزازي الفوز بهدف رابع من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء لكن السوري عمر السومة قلص الفارق بضربة رأس في الدقيقة الأخيرة.

وسجل الهلال هدفين في الشوط الثاني أولها بواسطة سلمان الفرج في الدقيقة 51 بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء عندما استقبل السوري عمر خربين تمريرة عرضية على صدره وهيأها للفرج.

وأضاف خربين الهدف الثاني في الدقيقة 78 عندما وضع الكرة من فوق رأس مصطفى ملائكة حارس الفيصلي ليظل الفريق في المركز 11 برصيد 17 نقطة من 18 مباراة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com