عشاق القراءة يستفيدون من التطبيقات للولوج إلى المكتبات الالكترونية
عشاق القراءة يستفيدون من التطبيقات للولوج إلى المكتبات الالكترونيةعشاق القراءة يستفيدون من التطبيقات للولوج إلى المكتبات الالكترونية

عشاق القراءة يستفيدون من التطبيقات للولوج إلى المكتبات الالكترونية

أمستردام - يستخدم محبو السينما والتلفزيون التطبيقات لمشاهدة أفلامهم ومسلسلاتهم المفضلة والآن جاء دور القراء للاستفادة من هذا المنتج الالكتروني للولوج إلى عدد لا يحصى من المكتبات الالكترونية.

ومقابل رسم شهري لا يتعدى عشرة دولارات توفر "أويستر وسكريبد" لعشاق التهام الكتب فرصة للدخول فوراً والتجول وقراءة الكتب الكترونياً من خلال تطبيقات الهواتف الذكية أو أجهزة الكمبيوتر اللوحي وتحميلها لتكون جاهزة للقراءة حتى دون الاتصال بالانترنت.

وقال تريب ادلار الذي شارك في تأسيس سكريبد التي تتخذ من سان فرانسيسكو مقراً لها ومديرها التنفيذي "نرى أنفسنا كمكتبة رقمية عالمية. يمكنك أن تقرأ ما بدا لك دون أن تكون مضطرا للدفع في كل مرة تقرأ فيها".

ويقول اريك سترومبرج، رئيس اويستر ومقرها نيويورك: "إنّ جزءاً من المتعة هو التمكن من تصفح الكتب كما يفعل القراء في المكتبات لكن بطريقة الكترونية".

وأضاف "حين تدخل إحدى المكتبات قد تتصفح عشر صفحات على الأقل قبل أن تقرر قراءة الكتاب كله. نحاول أن نقدم تجربة مماثلة".

وخدمة اويستر متاحة للآي فون وللآي باد في الولايات المتحدة ويمكن للقراء في شتى أنحاء العالم الحصول على خدمة سكريبد عن طريق نظامي آي او.إس واندرويد وعلى الانترنت.

وتعرض اويستر وسكريبد تجربة مجانية لمدة شهر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com