نورة الكعبي تلتقي رئيسي تحرير إيلاف وإرم
نورة الكعبي تلتقي رئيسي تحرير إيلاف وإرمنورة الكعبي تلتقي رئيسي تحرير إيلاف وإرم

نورة الكعبي تلتقي رئيسي تحرير إيلاف وإرم

أبوظبي - التقت نورة الكعبي الرئيس التنفيذي للمنطقة الإعلامية في ابوظبي في مقر الهيئة عثمان العمير ناشر ورئيس تحرير صحيفة إيلاف الالكترونية بمناسبة زيارته لدولة الإمارات العربية المتحدة ورافقه في الزيارة تاج الدين عبد الحق رئيس تحرير شبكة إرم الإخبارية التي تتخذ من المنطقة الإعلامية في أبو ظبي مقرا رئيسيا لها كما حضر اللقاء مصطفى الخفاف مدير المحتوى بالهيئة.



وعرضت نورة الكعبي نشاطات ومشاريع المنطقة الإعلامية والإنجازات التي تحققت فيها منذ قيامها قبل خمس سنوات وأشارت إلى أن المنطقة الإعلامية في أبوظبي تركز على المحتوى الإعلامي وتسعى في سبيل ذلك إلى توفير بيئة اعلامية محفزة قادرة على احتضان المبادرات التي تشكل إضافة للساحة الإعلامية لدولة الامارات وتعزز من مكانتها كأحد المراكز الإعلامية في المنطقة والعالم.

وأشارت إلى أن عدد المؤسسات الإعلامية التي تعمل في المنطقة الإعلامية حاليا يزيد عن 250 مؤسسة موزعة على عدة تخصصات تتكامل فيما بينها لإيجاد مناخ إعلامي متطور .

ونوهت الكعبي بالدور الذي لعبه العمير كرائد للصحافة الالكترونية العربية كما نوهت بالمستوى الذي حققته صحيفة إيلاف خلال مسيرتها التي زادت عن 10 سنوات، مشيرة إلى أنها كانت نموذجا للصحافة العربية من حيث الالتزام ومن حيث التقنية.

من جانبه أشاد الأستاذ عثمان العمير بالدور الذي تلعبه دولة الإمارات في توفير بيئة إعلامية متطورة، كما أثنى على الجهد المبذول في المنطقة الاعلامية بأبوظبي.

وأشار إلى أن ما لمسه من إنجازات يؤكد سلامة الفلسفة التي قامت عليها، وثبات الأسس التي تحكم مسيرتها، مؤكدا أن إيلاف حريصة على التعاون مع الهيئة وهي بصدد إعداد بعض المشروعات المحددة في هذا الشأن.

وعبر تاج الدين عبد الحق رئيس تحرير إرم خلال اللقاء عن تقديره للتعاون والدعم الذي تقدمه هيئة المنطقة الإعلامية للشركات العاملة فيها مشيرا إلى أن هذا الدعم يساهم في تسهيل أعمال هذه الشركات ويوفر لها فرصة التطور المستمر.

وفي نهاية اللقاء شكرت الكعبي العمير وعبد الحق على زيارتهما وأكدت سعادتها بالتعاون المستمر مع المؤسستين اللتين يعملان بهما لما فيه خدمة الإعلام العربي .

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com