مغنية تحتفل بعيد ميلادها الــ 100 بإصدار ألبوم جديد‎
مغنية تحتفل بعيد ميلادها الــ 100 بإصدار ألبوم جديد‎مغنية تحتفل بعيد ميلادها الــ 100 بإصدار ألبوم جديد‎

مغنية تحتفل بعيد ميلادها الــ 100 بإصدار ألبوم جديد‎

تحتفل المغنية البريطانية "فيرا لين" بعيد ميلادها المئة الشهر المقبل، بإصدار ألبوم جديد يضم أغنيات كلاسيكية لها؛ ما قد يجعلها أول من يصل لقوائم الألبومات الموسيقية في بريطانيا في عمر المئة.

وستصدر المغنية التي يطلق عليها اسم "فورسز سويتهارت" أو "معشوقة القوات" ألبومها بعنوان "فيرا لين 100" وسيتضمن أغنيات حققت نجاحًا مثل (ويل ميت أجين) و(سيلينغ) من المقرر إعادتها بأوركسترا جديدة. وسيكون صدور الألبوم يوم الـ 17 من مارس/ آذار أي قبل عيد ميلادها المئوي بـ 3 أيام.

وقالت لين، التي اشتهرت أثناء الحرب العالمية الثانية في بيان، "أشعر بالتواضع حقًا لأن الناس ما زالوا يستمتعون بتلك الأغاني التي مر عليها الكثير من السنوات ويعيشون مشاعر ذلك الزمن".

وأضافت، "رغم كل شيء لم أكن أؤدي سوى عملي كمغنية، ومن الرائع جدًا بالنسبة لي أن أسمع أغنياتي مجددًا مقدمة بشكل جميل للغاية بطريقة جديدة تمامًا".

ومن خلال أغانيها، أصبحت لين رمزًا للأمل لجنود بريطانيا والحلفاء الذين كانوا يحاربون ألمانيا النازية، وحصلت على لقب سيدة عام 1975 تكريمًا لها.

وفي عام 2009 عندما كانت في سن 92 عامًا، أصبحت لين أكبر فنان على قيد الحياة يصل ألبومه إلى المركز الأول في بريطانيا، وذلك مع ألبوم تضمن إعادة إصدار أغنيات قديمة لها تحت اسم (ويل ميت أجين: ذا فيري بست أوف فيرا لين).

وجعلها الألبوم كذلك الفنانة الوحيدة التي امتد مشوارها في أغاني البوب من أربعينيات القرن العشرين إلى القرن الحادي والعشرين.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com