إيطاليان يهددان المشاهير بطريقة صادمة.. فماذا فعلا؟

إيطاليان يهددان المشاهير بطريقة صادمة.. فماذا فعلا؟

المصدر: محمد رضا– إرم نيوز

ألقي القبض على رجلين إيطاليين بتهمة إرسال الآلاف من رسائل التهديد، وفي كثير من الأحيان أوراق التواليت المتسخة إلى الشخصيات العامة والمشاهير.

وبحسب صحيفة ”إندبندنت“ البريطانية، استغرقت فرقة مكافحة الإرهاب في مدينة ميلان عامين حتى تمكنت من القبض علي الرجلين بتهمة التهديد والتشهير.

وأشارت، إلى أن ضابط شرطة سابق (71 عامًا) وشريكه (51 عامًا) استهدفا أشخاصًا رفيعي المستوي من المتهمين بالفساد أو استغلال الأطفال جنسيًا أو القتل.

وصرحت كارمين ميلي، الضابطة بشرطة مدينة ديغوس لوكالة الأنباء الإيطالية أنسا، بأن الرجل كان متابعًا جيدًا للأخبار، وكان مطلعًا على كل التفاصيل وأرسل هذه الخطابات فعليًا إلى كل مكان.

وتم إرسال هذه الرسائل غير السارة لمجموعة كبيرة من الأشخاص الضالعين بالرياضة والأعمال التجارية والسياسية والتلفزيونية.

وشمل ذلك أيضًا، إدارة حديقة حيوان كوبنهاغن بعد موت زرافة هناك، وشمل أيضًا المعلمين المتهمين بالتعدي الجنسي على الأطفال، وناديًا لكرة القدم وساسة، استاء منهم هذان الرجلان.

وفي المظروف قد يحصل متلقي الرسائل على أوراق تواليت ملطخة بغائط هذين الشخصين أو كلبهما الأليف إضافة إلى الخطاب.

كما تم العثور في محل إقامتهم علي دفتر به قائمة عناوين وأسماء للأشخاص المستهدف حصولهم على الرسائل إلى جانب 110 رسائل جاهزة للإرسال.

وقد تمكنت الشرطة الإيطالية من تتبع مرسلي الرسائل بعد تحديد بعض الخصائص المتشابهة في كل رسائلهم مثل الحبر الأسود والكتابة بالأحرف المتصلة والطوابع من مختلف دول العالم مثل آذريبيجان وبوتان وزائيرو الكونغو الديمقراطية، وتم القبض عليهما متلبسين بالجرم المشهود حال إرسالهم رسالة أخرى إلى شمال ميلان.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة