جنايات أبوظبي تنظر ”قضية“ تزوير هوية دخول لقاعة كبار الشخصيات في فورمولا 1 – إرم نيوز‬‎

جنايات أبوظبي تنظر ”قضية“ تزوير هوية دخول لقاعة كبار الشخصيات في فورمولا 1

جنايات أبوظبي تنظر ”قضية“ تزوير هوية دخول لقاعة كبار الشخصيات في فورمولا 1

المصدر: أبوظبي- إرم نيوز

نظرت محكمة  الجنايات في أبوظبي، في قضيتين منفصلتين متهم فيهما 3 أشخاص بمحاولة الدخول إلى جائزة الاتحاد للطيران الكبرى للفورمولا 1، التي أقيمت في الإمارات العام الماضي.

وأسندت النيابة العامة  في القضية الأولى لمقيم فرنسي تهمة إدخال المتهم الثاني من أصل فلبيني، واستخدام محرر صحيح باسم الغير، متهمة إياهما بمخالفة القوانين المنظمة لإجراءات الدخول إلى السباق.

وكان أفراد الأمن في ”حلبة مرسى ياس“ ضبطوا المتهم الثاني أثناء محاولة المتهم الأول إدخاله إلى الحلبة باستخدام بطاقة دخول لكبار الشخصيات تعود للمتهم الأول، مدعيا بأنه صاحب البطاقة.

وبينت التحقيقات أن المتهم الثاني تواصل مع الأول، واتفق معه على اخذ بطاقة دخوله إلى سباق الفورميلا، وأثناء عبوره من بوابات الدخول إلى الحلبة متوجها إلى منصة الحضور، أبرز بطاقة المتهم الأول الشخصية، وبالتدقيق على المتهم من قبل موظف الأمن تبين بأنه ليس صاحب البطاقة.

واعترف المتهمان بما نسب إليهما، مشيرين بان الواقعة كانت بهدف مشاهدة السباق، لتقرر المحكمة تأجيل القضية إلى جلسة 12 فبراير المقبل للاطلاع والمرافعة.

بينما حجزت المحكمة قضية مماثلة متهم فيها شخص من جنسية آسيوية، بتهمة استخدام بطاقة دخول تعود إلى شخص آخر، إلى جلسة 15 فبراير المقبل للحكم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com