نزلاء الفنادق يطلبون الإقامة في غرف لا تطل على ”أبراج الرئيس“ – إرم نيوز‬‎

نزلاء الفنادق يطلبون الإقامة في غرف لا تطل على ”أبراج الرئيس“

نزلاء الفنادق يطلبون الإقامة في غرف لا تطل على ”أبراج الرئيس“

المصدر: شوقي عبدالعزيز - إرم نيوز

يطلب نزلاء الفنادق في جميع أنحاء الولايات المتحدة، تغيير الغرف التي يقيمون فيها، بعد اكتشافهم أنها تطل على أبراج ترامب، بحسب تقرير لقناة ”إن بي سي نيوز“.

وهناك بعض التقارير التي تتحدث عن تجنب المسافرين تماماً لعقارات ترامب، عند التخطيط لقضاء إجازاتهم، وتظهر أن البعض يحاول الآن تفادي النظر إليها أيضًا.

وبحسب صحيفة ”بيزنس إنسايدر“ الأمريكية، بالنسبة لأولئك الذين يفضلون الاستيقاظ بدون رؤية اسم الرئيس المنتخب، فقد أصبح من الممكن أن يطلبوا غرفة غيرها.

وقال أحد الموظفين في فندق ”كلوب كوارترز“ في شيكاغو، لقناة ”إن بي سي نيوز“، إن إدارة الفندق علمت بهذه المسألة، وإن طلبات تغيير الغرف تحدث كثيراً.

ولكن أفضل شيء لقضاء إجازة خالية من ترامب، هو الإعداد الجيد لها.

وتوجد العشرات من أبراج ترامب المختلفة في جميع أنحاء العالم، والتي تعترض النظر من خلال غرف الفنادق.

ويوجد في الولايات المتحدة 24 برجاً لترامب، قد يرغب المسافرون في تجنبها، ويقع جزء كبير من عقارات الرئيس في مدينة نيويورك، فهناك 11 مبنى وكلها في حي مانهاتن.

وبالإضافة إلى ذلك، يوجد عقاران لترامب في مدينة جيرسي، وعقاران في ميامي، وعقار واحد في كل من شيكاغو وهونولولو ولاس فيغاس وفي العاصمة واشنطن.

وعلى مستوى العالم، يوجد عدد من أكثر عقارات ترامب ارتفاعًا في أسطنبول، مدينة بنما، سيول، تورونتو، مانيلا، مومباي، أوروغواي، وفانكوفر.

ويمكن لنزلاء الفنادق المسافرين إلى أي من هذه المدن، الاتصال مسبقاً بمكتب الاستقبال بالفندق، وطلب غرفة تطل على المنظر المفضل لديهم.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com