فنانون يفتحون النار على شيرين عبدالوهاب انتصارًا لعمرو دياب (فيديو وصور)
فنانون يفتحون النار على شيرين عبدالوهاب انتصارًا لعمرو دياب (فيديو وصور)فنانون يفتحون النار على شيرين عبدالوهاب انتصارًا لعمرو دياب (فيديو وصور)

فنانون يفتحون النار على شيرين عبدالوهاب انتصارًا لعمرو دياب (فيديو وصور)

شن عدد من نجوم الفن، هجومًا عنيفًا على الفنانة المصرية شيرين عبدالوهاب، بعد إهانتها لمواطنها النجم عمرو دياب، أثناء تقديمها لفقرة غنائية في حفل زفاف الفنانة السورية كندة علوش، على الفنان المصري عمرو يوسف.

وقالت شيرين، إنه "لا يوجد في مصر فنانون سوى تامر حسني، ومحمد حماقي"، مشيرة إلى أن "هناك فنانًا انتهى وراحت عليه بسبب تقدمه في العمر"، وهو ما أثار غضب جمهور "الهضبة" والكثير من الفنانين.

ومن الفنانين الذين هاجموا شيرين بعد إهانتها عمرو دياب، عبر صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي، الفنانة انتصار، التي قالت: "هو في الأساس لا يهتم بما يقوله الآخرون عنه، بل يرد عليهم بإنجازاته، ويترك لجمهوره الحكم، بينه وبين هؤلاء".

بينما علقت المطربة المصرية شذى بالقول: "بحبك أنا، عمرو دياب لو لم نحترم من هو أكبر منا في السن والخبرة، ولم نقدر قيمه كل فنان مجتهد وناجح، نكون بلا أصل، الفن أخلاق قبل أن يكون شهرة، وغير مقبول أن يهاجم فنانون مصريون بعضهم، لأن الأخلاق ستبقى أولاً".

وقال الملحن المصري، عمرو مصطفى: "هناك نوعان من الفنانين في الدنيا، الأول ينجح له عمل أو اثنين أو ثلاثة على الأكثر، ويقول (انا) ويحقر من الأكبر منه، وهذا لأنه "فاضي"، أما الثاني فيظل ناجحًا 30 عامًا متتالية، ويقول أنا مهما كبرت صغير، الأول سيذهب إلى مزبلة التاريخ، بعد خمس إلى عشر سنوات، والثاني يظل التاريخ يذكره، حتى بعد موته".

ومن جانبه، أعرب المطرب المصري، أحمد جمال، عن غضبه، قائلًا: "تربينا على احترام الكبير، حتى تحترمنا الأجيال اللاحقة، والفن ليس بطول اللسان، ورقم 1 يحدده الناس وليس الذي يشير إلى نفسه".

بينما قال السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين: "منذ سنوات طويلة، توقفت عن شراء سي ديهات المطربين مع حبي وتقديري لهم جميعًا، وأصبحت أسمع الأغاني في الراديو أو التلفزيون، ومطرب واحد فقط هو الذي اشتري جميع ألبوماته، وهو استثناء القاعدة بالنسبة لي واسمه عمرو دياب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com