هندي يغتصب أكثر من 100 طالبة بعد خروجهن من المدرسة (فيديو)        – إرم نيوز‬‎

هندي يغتصب أكثر من 100 طالبة بعد خروجهن من المدرسة (فيديو)       

هندي يغتصب أكثر من 100 طالبة بعد خروجهن من المدرسة (فيديو)       
Indian school children chat during the full dress rehearshal for the 67th Independence Day celebrations at the Red Fort in New Delhi on August 13, 2013. Security has been increased in the Indian capital following inputs from Central Security agencies that allege that the Pakistan-based Lashker-e-Taiba terror group are planning to attack markets and government offices of strategic importance during the country's independence day celebrations which take place August 15. AFP PHOTO/ Prakash SINGH (Photo credit should read PRAKASH SINGH/AFP/Getty Images)

المصدر: أبانوب سامي- إرم نيوز

ألقت الشرطة الهندية القبض على رجل اعترف بالاعتداء جنسيًا على أكثر من 100 طالبة، حيث استدرجهن أثناء مغادرتهن المدرسة، في نهاية اليوم.

وبحسب صحيفة ”ذا صن“ البريطانية، تم اعتقال سونيل راستوغي، بتهمة الاغتصاب، بعد أن أكدت لقطات كاميرات المراقبة شكاوى بعض الفتيات.

وكان راستوغي البالغ من العمر (38 عامًا)، يرتدي دائمًا نفس القميص الأحمر المخطط والجينز، وهو يستهدف الفتيات اللواتي تتراوح أعمارهن بين 7 و11 عامًا.

وأشارت الصحيفة إلى أنه كان يستقل نفس القطار إلى دلهي في طريقه إلى المنزل، في كل مرة، بعد اغتصاب الفتيات، وأنه كان يسافر في الأيام الفردية فقط.

وقال نائب مفوض الشرطة، أومفر سينغ بيشنوي، للصحيفة، إنه بالإضافة إلى حالات الاغتصاب في دلهي، اعترف راستوغي بارتكاب تلك الجرائم في غازي آباد، ومدينة رودرابور في أوتارانتشال.

ووفقًا للشرطة، فقد اعترف الجاني بمحاولة الاعتداء جنسيًا على أكثر من 100 فتاة، منذ العام 2004، في حين تم إبلاغ الشرطة بـ8 حالات“.

وكان الجاني يتبع الفتيات، ويستهدف إحداهن عندما تفترق عن زميلاتها، ويقول: أنا أعرف والدك، إنه أحد أصدقائي المقربين، ومن ثم يستدرجها إلى مكان منعزل.

وفي تلك الأثناء، ظهر راستوغي على شاشات التلفزيون، خارج قسم الشرطة، وهو يرتدي زيه المعتاد، حيث قال لأحد المراسلين: ”أنا لا أعرف لماذا فعلت هذا“.

يذكر أن الهند شهدت عددًا من الحالات الشهيرة للاعتداء الجنسي والعنف ضد النساء والفتيات، ففي ديسمبر 2012، تعرضت امرأة لاغتصاب جماعي على متن حافلة في نيودلهي، قبل الوفاة في وقت لاحق متأثرة بجراحها، وقالت لجنة الأمم المتحدة في العام 2014، إن ثلث ضحايا الاغتصاب في الهند هم أطفال.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com