عامل يمني في السعودية يتبول في صفيحة زيتون (فيديو)

عامل يمني في السعودية يتبول في صفيحة زيتون (فيديو)

المصدر: الرياض- إرم نيوز

أثار يمني يعمل بأحد المراكز التجارية في السعودية، جدلاً واسعًا عبر مواقع التواصل الاجتماعي، بعد تبوله في صفيحة زيتون وتوثيق الحادثة بالفيديو من قبل أحد السعوديين، وذلك بحسب صحيفة سبق.

وأبدى المواطن، الذي كشف عن الواقعة، استغرابه الشديد لإصدار الجهات الرقابية المختصة بيانًا تُشير فيه إلى العثور على كيس به مادة سائلة صفراء دون أن تؤكد أنه ”بول“ رغم اعتراف العامل الذي كان يُعبئ الزيتون في ”أكياس نايلون“ بأنه تبول ووضع بوله داخل صفيحة الزيتون.

وروى المواطن الذي يعرف عن نفسه بـ ”أبو سعود“ تفاصيل الحادثة بالقول: ”فوجئت لدى دخولي المركز التجاري بذلك العامل يتبول في صفيحة الزيتون، حيث كان يرفع ملابسه وقت دخولي عليه، وعندما اقتربت وجدته واضعًا كيس البول في داخل الصفيحة، وتتمثل مهمته في ذلك المستودع بتعبئة الزيتون في أكياس، ما يعني أن يديه المتسختين ببوله كانتا تُلامس ذلك الزيتون أثناء وضعه في الأكياس“.

وأضاف: “ وعند حملي لصفيحة الزيتون شاهدت الكيس المعبأ بالمادة السائلة الصفراء داخل صفيحة الزيتون، فسألت العامل الذي كُشف لي بأنه يمني، وقال: هذا ماء الزيتون!!  وبعد إصراري عليه وأنه بول اعترف وقال : نعم بول، وذلك موثق بمقطع الفيديو الذي كنت أصوره“.

وباشرت الأجهزة الرقابية والشرطة في منطقة شمال الطائف إجراءاتها للتحقق من الحادثة.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com