ماذا قال نجوم الفن في رثاء الراحلة زبيدة ثروت؟

ماذا قال نجوم الفن في رثاء الراحلة زبيدة ثروت؟

المصدر: صفوت دسوقي - إرم نيوز

تلقى الوسط الفني في مصر، صدمة شديدة، بوفاة الفنانة زبيدة ثروت، مساء الثلاثاء، عن عمر ناهز 76 عامًا، بعد صراع مرير مع المرض، إذ عرفت النجمة الكبيرة برقتها وعلاقتها الطيبة بجميع الفنانين القدامى والجدد.

وبالحديث عن نجوم الزمن الجميل، سنجدهم الأكثر حزنًا وتأثرًا برحيل زبيدة ثروت، خاصة أنهم تعاملوا معها لسنوات طويلة، ولمسوا مدى رقتها وحسن أخلاقها، قبل اعتزالها الفن والتفرغ لرعاية أسرتها.

وفي تصريح خاص لـ ”إرم نيوز“، قالت الفنانة ميرفت أمين، عن الراحلة: ”2016 هو عام الحزن، منذ أيام ودعنا الساحر محمود عبدالعزيز، والسيناريست صاحب الموهبة الكبيرة محمود أبو زيد، والآن فقدنا الفنانة الكبيرة زبيدة ثروت، كانت إنسانة رائعة، التقيت بها في بدايتي، وكانت متواضعة جدًا، ربنا يرحمها ويصبر أسرتها على الفراق“.

وقال النجم حسين فهمي، لـ ”إرم نيوز“: ”فقدنا ممثلة لها تاريخ مشرف، وتعد أيقونة من أيقونات السينما المصرية، ربنا يرحمها“.

فيما قال الفنان والدكتور أشرف زكي، نقيب الممثلين: ”كنت دائم السؤال عنها، وفي آخر أيامها كانت تندهش من الزحام الذي خيم على القاهرة، وتتذكر أيامًا جميلة مضت من عمرها، ربنا يرحمها“.

أما الفنانة الشابة مي عز الدين، فقالت لـ ”إرم نيوز“: ”كنت عاشقة لملامحها، ومغرمة بفنها، ربنا يصبرنا كلنا على فراق فنانة من زمن جميل مضى“.

وقالت الفنانة يسرا: ”منذ سماعي الخبر ودموعي لم تتوقف، التقيت بها وكانت رائعة في كل شيء، ولا تبخل بالنصيحة، أحبت عملها وفنها، وانسحبت في هدوء عندما قررت أن تبني أسرة وعائلة“.

واختتمت النجمة نبيلة عبيد، حديث النجوم عن زبيدة ثروت، قائلة لـ ”إرم نيوز“: ”أمام الموت يعجز الإنسان عن الكلام، نعيش أيامًا حزينة، وكل يوم نودع شخصًا عزيزًا، ربنا يرحمها ويصبرنا على فراقها“.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com