رسمياً وبالتفاصيل.. الإسماعيلي يُحطم كبرياء الأهلي ويتعاقد مع زيكا
رسمياً وبالتفاصيل.. الإسماعيلي يُحطم كبرياء الأهلي ويتعاقد مع زيكارسمياً وبالتفاصيل.. الإسماعيلي يُحطم كبرياء الأهلي ويتعاقد مع زيكا

رسمياً وبالتفاصيل.. الإسماعيلي يُحطم كبرياء الأهلي ويتعاقد مع زيكا

رسمياً وبالتفاصيل.. الإسماعيلي يُحطم كبرياء الأهلي ويتعاقد مع زيكا

القاهرة - تعاقد النادي الإسماعيلي مع محمد شعبان زيكا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب لمدة 4 سنوات مقبلة، في صفقة من العيار الثقيل.

كان زيكا قريباً جداً من التوقيع للنادي الأهلي، وأعلن عن الأمر لوسائل الإعلام المصرية الإثنين.

وعلمت "إرم" أن الإسماعيلي سلم شيك للمقاولون بمبلغ قدره 500 ألف جنيه مقدم، على أن يدفع 500 ألف أخرى على قسطين في مدة أقصاها 3 أشهر.

وشهدت الصفقة تفاصيل مثيرة، حيث قام أبناء محمد أبو السعود رئيس النادي الإسماعيلي بالتوصل إلى اللاعب بعد اتفاقه مع الأهلي، واقنعوه بالتوجه إلى منزلهم.

وقضى زيكا الليلة الفائتة بمنزل رئيس النادي الإسماعيلي بحي العبور بالقاهرة الجديدة، ثم قام بالتوقيع على العقود، بعد أن أبلغ مسؤولي المقاولون العرب برغبته في اللعب للنادي الأصفر.

وسيحصل زيكا وفقاً لما أكدته مصادر إرم على 800 ألف جنيه في الموسم الواحد تزيد 100 ألف كل موسم، رغم أن ما أعلن هم حصوله على 600 ألف فقط.

وخلق توقيع ذي الـ23 عاماً للإسماعيلي حالة من الصدمة لدى مسؤولي وجماهير النادي الأهلي، خاصة أن الأخير لم يتعود على دخول صفقة وخسارتها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com