طفل يلهبُ مشاعر الأمريكيين برسالة بعثها لوالده المتوفى بعيد الميلاد (صور)

طفل يلهبُ مشاعر الأمريكيين برسالة بعثها لوالده المتوفى بعيد الميلاد (صور)

المصدر: واشنطن – إرم نيوز

 ألهب طفل أمريكي مشاعر القراء الذين تفاجئوا بوصول الرسالة التي كتبها لوالده المتوفى ونشرها عبر وضعها ببالون، إلى صفحات جريدة الصن البريطانية.

وقام الطفل بشراء بالون وملأه بغاز الهيليوم وإطلاقه تجاه السماء بعد أن وضع فيه رسالة لوالده المتوفى يهنئه بعيد الميلاد ويتمنى لو كان معه للاحتفال بالعيد.

ووجدت سوزان ادواردز البالون في حديقة منزلها بمدينة مونرو الأميركية وقررت على الفور نشر نص الرسالة والصورة المرفقة بها على صفحتها في موقع ”فيسبوك“ بعد تأثرها بما كتبه الكسندر لوالده بأنه الآن في الجنة.

nintchdbpict000287716369-1

وجاء في الرسالة،“عيد ميلاد سعيد يا أبي، أتمنى لو كنت معنا الآن لنمرح سويا في عيد الميلاد وأتمنى أيضًا أن تكون سعيدًا في الجنة، أرجو منك أن تدعو الله أن يرسل لي هدايا كثيرة بمناسبة العيد، مع حبي وأشواقي لك، الكسندر“.

nintchdbpict000287716370

وعلقت سوزان وهي أم لطفلين على صفحتها،“إن الرسالة والصورة اللتين وجدتهما داخل البالون جعلتاني أبكي كثيرا، أريدك أن تعرف يا الكسندر أن الجنة هي مكان رائع أكثر مما تتخيل حيث لا وجود للألم والقلق والعذاب، أنا متأكدة بان والدك لم يرغب في تركك وحيدا ولكن عليك أن تعرف انه الآن سعيد وبصحة جيدة وهو يريدك أن تكون سعيدًا أيضًا، أنا على يقين انه سيحبك دائما وأنك ستجعله فخورا بك،عيد ميلاد سعيد لك“.

   nintchdbpict000287716371

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com