يابانية تشعل حريقاً لقتل زوجها فينقذها منه!
يابانية تشعل حريقاً لقتل زوجها فينقذها منه!يابانية تشعل حريقاً لقتل زوجها فينقذها منه!

يابانية تشعل حريقاً لقتل زوجها فينقذها منه!

يابانية تشعل حريقاً لقتل زوجها فينقذها منه!

طوكيو – لم تفلح سيدة يابانية بتحقيق ماكانت تصبو إليه، حيث "انقلب السحر على الساحر"، حين حاولت أن تضرم النيران في غرفة مكتب زوجها، غير أنّ الأمر قد انقلب عليها وامتدّت ألسنة الدخان إلى غرفتها وكادت أن تودي بحياتها لولا أنّ زوجها أنقذها من الموت في اللحظات الأخيرة.

وقرّر الزوج أن ينام في ملحق بالمنزل يضم غرفة مكتبه، بعد أن وقع خلاف بينه وبين زوجته "ماسومي نيشينو"، التي تبلغ من العمر 31 عاماً، والتي قررت أن تشعل النار في غرفة زوجها عن طريق تمرير وُريقات صغيرة وأعواد كبريت من بين ثقوب في حائط غرفته، ثم ذهبت إلى غرفتها.

واندلعت النيران في المنزل بأكمله، الأمر الذي كاد أن يودي بحياتها، غير أن زوجها تمكن من الوصول إليها وإنقاذها قبل أن تختنق كلياً نتيجة الدخان، فيما تمكن الجيران من طلب المطافئ التي أسرعت بإخماد النيران، وتم النقل الزوجين إلى المستشفى في حالة خطيرة، حسبما ذكرت صحيفة "ديلي برس" اليابانية.

وقامت الشرطة بالتحقيق في الحادث، ووجهت تهمة التخطيط للقتل إلى "ماسومي"، التي أنكرت، بدورها، نيتها قتل زوجها، وأوضحت أنها أرادت أن تسبب له بعض الإزعاج فقط، غير أنها تنتظر المثول أمام القضاء للفصل في أمرها.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com