جو رعد يُطلق أغنية بتشجيع من ماجد المهندس
جو رعد يُطلق أغنية بتشجيع من ماجد المهندسجو رعد يُطلق أغنية بتشجيع من ماجد المهندس

جو رعد يُطلق أغنية بتشجيع من ماجد المهندس

جو رعد يُطلق أغنية بتشجيع من ماجد المهندس

إرم – (خاص) من سعيد حريري

سيتم عرض الفيديو كليب الخاص بمصفف الشعر والمزين اللبناني جو رعد الخميس المقبل 26 أيلول/سبتمبر، في تمام العاشرة مساءً، وأغنتيه "نظرة منك" حصرياً على كامل قنوات روتانا.

وبعد العرض الحصري على روتانا، سيتمّ توزيع هذا الكليب على كامل القنوات التلفزيونية اللبنانية والعربيّة، كما يحضّر جو رعد لإصدار ألبوم غنائي كامل في أوائل صيف 2014.

وأتت هذه الخطوة بتشجيع من الفنّان ماجد المهندس، صاحب الإحساس الكبير، الذي شجّع جو رعد على الإستفادة من هوايته في الغناء، فأتت أغنية "نظرة منّك" من كلمات هاني عبد الكريم، وألحان تميم وسنان أكشيل، وتوزيع مدحت خميس، وتمّ تسجيلها في أستوديوهات ماجد المهندس في القاهرة.

كما تمّ تصويرها في جزر البهاماس في القارة الأميركيّة تحت إدارة فريق تصوير أمريكيّ، وتمّ التصوير في طبيعة جزر البهاماس الخلابة، وأصرّ المدير الفني الأميركيّ على إعتماد لوك خاصّ بجو رعد مستوحى من أجواء هذه الطبيعة الساحرة وخصوصاً لناحية الأزياء التي أتت بألوان مزركشة تشبه طبيعة المكان، وأشرفت على الكليب المخرجة اللبنانيّة ليلى كنعان.

ويؤكّد جو رعد أن هذه التجربة الغنائية ما هي إلاّ هواية، ويتمنّى من الجمهور دعمه وإعطاء رأيه بموضوعية بهذه التجربة، ويؤكّد بأنّه مستمرّ في مهنته كمزيّن ويعمل بجدّ على تطوير مؤسّسته وإنتشارها من خلال إفتتاح فروع لها في العالم العربي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com