التحالف يدعو لاستفتاء شعبي لاختيار "السيسي" رئيساً
التحالف يدعو لاستفتاء شعبي لاختيار "السيسي" رئيساًالتحالف يدعو لاستفتاء شعبي لاختيار "السيسي" رئيساً

التحالف يدعو لاستفتاء شعبي لاختيار "السيسي" رئيساً

التحالف يدعو لاستفتاء شعبي لاختيار "السيسي" رئيساً

القاهرة – (خاص) عمرو علي

أعلن "تحالف المجموعة الوطنية المصرية"، من خلال المؤتمر الصحفي الذي يعقد غداً الإثنين، تفاصيل مبادرته التى أطلقها تحت عنوان "مبادرة إنقاذ مصر" لدعوة الشعب المصري للنزول فى كافة الميادين لتعيين الفريق أول "عبد الفتاح السيسي"، نائب رئيس الوزراء ووزير الدفاع، رئيساً للجمهورية.

وقال الدكتور "أسامة عامر"، منسق تحالف المجموعة الوطنية المصرية، في تصريحات صحفية له الأحد، "إن المؤتمر سيشرح مبادرة التحالف للشعب المصري ويدعوه للنزول فى كافة الميادين بمظاهرات سلمية حاشدة يوم الخميس القادم، 26 سبتمبر الجارى، في تمام الرابعة مساءً، للتعبير عن إرادته فى تحقيق الاستقرار من أجل لقمة العيش بعيدا عن الصراعات السياسية والانقسامات من أجل مصالح شخصية ضيقة تضر بالأمن القومي للبلاد".

وأشار "عامر" إلى  أن التحالف توجه إلى كافة المحافظات المصرية وتأكد من رغبة معظم أبناء الشعب فى دعم "السيسي" رئيساً للجمهورية، موضحاً أنهم جمعوا أكثر من 2 مليون ونصف توقيع من القاهرة الكبرى فقط.

وأوضح "عامر" سبب اختيارهم للفريق السيسي إلى أنه يرجع لإخلاصه لوطنه وأنه أنسب شخص لقيادة مصر فى ظل الظروف الصعبة الراهنة التى تمر بها البلاد، ولأنه ليس طامعاً فى السلطة، ويرفض التدخل الأجنبى فى شؤون البلاد.

 وأضاف: " إن ترك الأمر حتى تجرى انتخابات برلمانية ورئاسية سيؤدي إلى مزيد من الأخطار، باعتبار أن الانتخابات النيابية لن تعبر عن إرادة الشعب المصرى فى ظل حالة الجهل والأمية وعدم الوعي، كما أن الإنتخابات ستأتي برئيس ممول من الخارج- بحسب قوله.

يذكر أن  "تحالف المجموعة الوطنية المصرية "تطالب بتعيين السيسي رئيساً للبلاد لمدة  4 سنوات باستفتاء شعبي، وإسقاط دستور 2012 واستدعاء دستور 1971، والعمل به بعد إجراء بعض التعديلات عليه لحين إعداد دستور توافقي معد من الخبراء الدستوريين، واستقالة الحكومة وتعيين حكومة وطنية معبرة عن الشعب ذات طابع ثوري تؤمن بالتغيير".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com