الأباصيري يطالب بالتحقيق مع نادر بكار بتهمة الخيانة
الأباصيري يطالب بالتحقيق مع نادر بكار بتهمة الخيانةالأباصيري يطالب بالتحقيق مع نادر بكار بتهمة الخيانة

الأباصيري يطالب بالتحقيق مع نادر بكار بتهمة الخيانة

الأباصيري يطالب بالتحقيق مع نادر بكار بتهمة الخيانة

القاهرة – (خاص) أحمد المصري

قال الداعية السلفي محمد الأباصيري لـ"إرم": انتشرت عبر شركات التواصل الاجتماعي صورة للمدعو نادر بكار أثناء اجتماع حضره المذكور في الولايات المتحدة الأمريكية مع العقيد الهارب عمر عفيفي، والمعروف بإثارة القلاقل و الفتن في مصرمن موطنه في الولايات المتحدة.

ويتساءل الأباصيري: ماذا يفعل "نادر بكار" بأمريكا و ماذا يخطط هو و حزبه لمصر من أمريكا عبر اجتماعاته المشبوهة، فمرة نجده يجتمع بأعضاء في الكونجرس الأمريكي وأخرى يجتمع مع قادة الإخوان الهاربين هناك، والذين يحرضون أمريكا و دول الغرب على مصر و جيشها، و ثالثة الأثافي مع المدعو "عمر عفيفي".

وأضاف: إنني أطالب الأجهزة الرقابية في مصر بتوقيف هذا الشخص و مسألته عن تلك الاجتماعات المشبوهة التي أجراها ويجريها في أمريكا وما هو الغرض من ورائها، وعلى من يتآمر هو و الإخوان وغيرهم في أمريكا .

كذلك طالب الأجهزة الرقابية يقول الأباصيري والسيادية في مصر بوضع هذا الشخص على قوائم ترقب الوصول والتحقيق معه فور وصوله للوقوف على حقيقة الدور المشبوه الذي يلعبه هو و حزبه، خاصة إن مصر كلها وعن بكرة أبيها تحارب الإرهاب وهذا و حزبه يدعمون الإرهاب إن لم يكونوا جزءًا من الإرهاب، على حد تعبيره.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com