وفاة الممثلة العراقية أنسام القيسي بعد إصابتها بجلطة مفاجئة – إرم نيوز‬‎

وفاة الممثلة العراقية أنسام القيسي بعد إصابتها بجلطة مفاجئة

وفاة الممثلة العراقية أنسام القيسي بعد إصابتها بجلطة مفاجئة

المصدر: بغداد/جبار الربيعي

فُجع الوسط الفني العراقي بوفاة الممثلة العراقية أنسام القيسي عن عمر يناهز 42 عاماً بعد إصابتها بجلطة قلبية نقلت على إثرها لأحد مستشفيات العاصمة العراقية بغداد.

ورقدت القيسي في المستشفى لساعات قبل أن تفارق الحياة مساء الاثنين ،مما شكّل صدمة عند زملائها العاملين في الوسط الفني العراقي، كونها ممثلة مبدعة وإنسانة مسالمة تحب الخير للجميع بحسب زميلتها الممثلة رانيا أحمد.

وقالت أحمد لـ ”إرم نيوز“ ”إن القيسي فارقت الحياة مساء  اليوم الاثنين بعد أن تعرّضت إلى جلطة قلبية، وإنها كانت في أتمّ الصحة والعافية ولم تعاني من أي مرض وكانت لديها طموحات كبيرة سواء في عملها الفني أو في حياتها الخاصة“.

وتخرجت القيسي من معهد الفنون الجميلة – فنون مسرحية – في العام 1983 وفي العام 2005 شاركت في عدد من الأعمال المسرحية أبرزها: «نص اخمس» مع جاسم شرف وسامي محمود و «بنت المعيدي» مع الفنان مكي عواد و»رد وبدل» مع ايناس طالب، إخراج محسن العلي.

وكانت بداية الفقيدة القيسي الفنية في المسرح عندما شاركت في عام 1998 في المسرحية الكوميدية ”حامد زائد حامد“ من إخراج عباس الخفاجي التي عُرضت على مسرح اليرموك.

ثم واصلت مسيرتها الفنية في المسرح وبعد ذلك انتقلت إلى العمل التلفزيوني وشاركت في الكثير من الأعمال الدرامية منها مسلسل ”طاس وحمام“ و“السرداب“ و“الحب وأشياء أخرى“ ثم مسلسل ”أنا والمجنون“ وغيرها.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com