انتقادات حادة لفيلم جديد عن الأميرة ديانا
انتقادات حادة لفيلم جديد عن الأميرة دياناانتقادات حادة لفيلم جديد عن الأميرة ديانا

انتقادات حادة لفيلم جديد عن الأميرة ديانا

انتقادات حادة لفيلم جديد عن الأميرة ديانا

لندن - هاجم نقاد فيلم جديد يتناول علاقة الأميرة البريطانية الراحلة ديانا بطبيب باكستاني ووصفوه بأنه تطفل على الحياة الشخصية وقارنوه بمسلسلات تلفزيونية قليلة التكلفة.

وتلعب ناعومي واتس الممثلة الاسترالية بريطانية المولد دور الأميرة حبيسة القفص الذهبي ويلعب الممثل الانجليزي نافين اندروز دور، حسنات خان، جراح القلب الذي يمنح الاميرة الحب الذي تتوق اليه في الفيلم الذي يحمل اسم (ديانا).

وهاجمت الصحف الشعبية البريطانية- التي تتبعت كل تحركات ديانا منذ زواجها من الامير تشارلز ولي العهد البريطاني في عام 1981 وطلاقهما ووفاتها في حادث سيارة في عام 1997 - مخرج الفيلم الالماني اوليفر هيرشبيجل بعنف.

والفيلم مأخوذ عن كتاب (ديانا: حبها الاخير) الذي نشر في عام 2000  للكاتبة كيت سنيل ويركز على العامين الأخيرين في حياتها ويزعم أن الزوجة السابقة لولي العهد البريطاني كانت على علاقة سرية مع خان.

ويركز الفيلم على تصوير اللقاءات القصيرة بين الاثنين في المستشفيات والسيارات ومنزل خان وقصر كينجستون ويتخلله عرض لحملتها لمكافحة الألغام الارضية واللقاء التلفزيوني الشهير الذي أجرته في عام 1995 وتحدثت فيه عن علاقتها مع الأمير تشارلز.

و تعهد حسنات خان بأنه لن يشاهد الفيلم مطلقاً قائلاً إنه قائم على افتراضات ونميمة.

وخلال حفل العرض الأول صرّحت واتس أنّ أكثر ما يهمها رأي ابني ديانا الاميرين وليام وهاري في الفيلم إذا ما شاهداه.

وقالت: "فعلاً آمل أن يشعرا بأننا احترمنا ذكرى والدتهما بأفضل وسيلة ممكنة".

غير أن ناقد صحيفة الغارديان بيتر برادشو كتب في تعليقه على الفيلم "الحقيقة المؤلمة أنه بعد 16 عاماً من هذا اليوم الرهيب في عام 1997 تتعرض ديانا لميتة بشعة أخرى".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com