بالفيديو.. رصد وزير هندي يتصفح صورًا عارية لميلانيا زوجة ترامب خلال اجتماع رسمي

بالفيديو.. رصد وزير هندي يتصفح صورًا عارية لميلانيا زوجة ترامب خلال اجتماع رسمي

منذ أن أعلن الرئيس الأمريكي المنتخب دونالد ترامب عزمه الترشح لمنصب الرئاسة الأمريكية في يونيو/ حزيران 2015، وزوجته ميلانيا ترامب تستحوذ على اهتمام الصحف والجماهير.

فقد انتشرت صور فاضحة لميلانيا، عارضة الأزياء السابقة المولودة في سلوفينيا، على صفحات المجلات ومواقع الإنترنت مع دفاع ترامب عن هذه الصور، بقوله، إنها كانت شيئًا عاديًا وسائدًا في أوروبا.

وفي أحدث جدل من نوعه تم رصد وزير هندي، وهو يتصفح صور ميلانيا على هاتفه المحمول، خلال حضوره اجتماعأ رسميًا.

ووفقاً لتقرير نشرته صحيفة “تايمز أوف إنديا” الهندية، فقد تم رصد تنوير سيت، وزير التربية والتعليم بولاية كارناتاكا، وهو يتصفح صورًا عارية لميلانيا، خلال حضوره احتفالاً رسميًا عن تيبو جايانتي، بمنطقة رايشور في الـ 10 من نوفمبر/تشرين الثاني الجاري.

وفي الوقت الذي سارعت فيه أحزاب المعارضة إلى الهجوم على الوزير، فقد أسرع سيت أيضًا بالدفاع عن نفسه، قائلاً، إنه كان يتابع تقاريرعن تيبو جايانتي في محل إقامته بمنطقة ميسورو.

ولكن اللقطات التي بثها التلفزيون، تشير إلى خلاف ذلك.

وذكر تقرير الصحيفة، نقلاً عن ضابط كبير في الشرطة، قوله “الصور التي كان يطالعها الوزير  خاصة بميلانيا ترامب، وأن هذه الصور التي تم التقاطها منذ أكثر من 15 عامًا، حازت على الاهتمام خلال فترة سباق انتخابات الرئاسة الأمريكية، وبعد صدمة فوز ترامب الأسبوع الماضي، كانت صور ميلانيا من بين العديد من الرسائل الواردة للوزير من خلال حسابه على واتس آب”.

وقال الوزير، إنه لم يرتكب أي خطأ، وقدم شكوى ضد المصور والصحفيين، لتصويرهم له خلال حضوره الاحتفال.