استقبال حاشد لـ”توم كروز” في العرض الأول لفيلمه الجديد في طوكيو  (صور)

استقبال حاشد لـ”توم كروز” في العرض الأول لفيلمه الجديد في طوكيو  (صور)

استقبلت الجماهير اليابانية، النجم العالمي توم كروز، استقبالاً حاشداً أثناء سيره على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمه الجديد، لجاك ريتشر “نيفر جو باك” (لا تعد أبداً إلى الماضي).

 وظهر النجم  متألقاً أثناء  حضوره عرض آخر أفلامه في طوكيو، ليلة الأربعاء، إذ استقبل استقبالا حاشداً من عشاقه ومعجبيه، أثناء نزوله من سيارته.

وبحسب صحيفة “ميرور” البريطانية، أثبت النجم العالمي أنه لا يزال قادرًا على المنافسة مع حرب النجوم، وإثارة شغف جمهوره.

وسار النجم  على السجادة الحمراء مرتديًا بدلة سوداء مكونة من ثلاث قطع رائعة التصميم، واكتملت أناقته بقميص أبيض ناصع وربطة عنق منقطة.

وظهرت على توم سعادة غامرة لرؤيته هذه الحشود، واعتلت وجهه ابتسامته الشهيرة، كما لوح بيده لكل من هتفوا له. يذكر أن هذا هو الجزء الثاني من سلسة جاك ريتشير، والتي تلت الفيلم الأصلي للعام 2012.

وكانت فرصة تكملة الفيلم ضئيلة، خاصة بعد أن كان أداء شباك التذاكر في أمريكا الشمالية مخيبًا للفيلم الأول، ولكن الفيلم أكد  في العام 2013 أنه تمكن من المضي قدمًا، عندما تجاوزت مبيعات تذاكر الجزء الأول 200 مليون دولار في جميع أنحاء العالم.

وتدور أحداث الفيلم حول شخصية ريتشر (توم كروز) الذي تمكن من الهرب مع رائد في  الجيش بعد اتهامه بالتجسس. وطرح الفيلم في الأسواق الكبيرة مثل: اليابان وكوريا والمكسيك وألمانيا، وحقق  أرباحا بقيمة 113 مليون دولار.