برشلونة يحصد نقاط ملقا قبل إياب كأس السوبر
برشلونة يحصد نقاط ملقا قبل إياب كأس السوبربرشلونة يحصد نقاط ملقا قبل إياب كأس السوبر

برشلونة يحصد نقاط ملقا قبل إياب كأس السوبر

برشلونة يحصد نقاط ملقا قبل إياب كأس السوبر

مدريد - تمكن نادي برشلونة، بطل الدوري الاسباني لكرة القدم، من الفوز على مضيفه ملقا بهدف نظيف ضمن الجولة الثانية من الليغا الإسبانية الأحد.

وسجل المدافع البرازيلي أدريانو الهدف الوحيد للفريق الكتالوني في الدقيقة 44 من الشوط الأول عن طريق تسديدة من خارج منطقة الجزاء، فشل حارس ملقا كاباييرو في التعامل معها لتسكن شباكه.

وجاءت المباراة بغياب عدد كبير من نجوم برشلونة على رأسهم النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي والوافد الجديد البرازيلي نيمار (شارك احتياطياً في الشوط الثاني)، وتشافي وغيرهم، استعداداً للقاء أتلتيكو مدريد في إياب كأس السوبر الإسباني الاربعاء القادم.

كما حقق اتليتيكو مدريد بقيادة لاعبه التركي المتألق اردا توران فوزه الثاني على التوالي وسحق ضيفه رايو فايكانو 5-صفر الأحد، وسجل اتليتيكو ثلاثة أهداف في أول 35 دقيقة عن طريق راؤول جارسيا ودييجو كوستا واردا، وأضاف تياجو الهدف الرابع في الدقيقة 53 قبل أن يختتم جارسيا الخماسية في الدقيقة 90.

وأصبح رصيد اتليتيكو ست نقاط من مباراتين بينما تجمد رصيد فايكانو عند ثلاث نقاط، وتقدم اتليتيكو بهدف عن طريق جارسيا بعد ركلة ركنية نفذها جابي في الدقيقة 17 وأضاف كوستا الهدف الثاني بعد ثلاث دقائق مستفيدا من تمريرة اردا، ورد كوستا الهدية لأردا ومنحه تمريرة ساعدته على تسجيل الهدف الثالث قبل أن يمرر اللاعب التركي كرة عرضية متقنة في الشوط الثاني حولها تياجو إلى داخل المرمى.

وأخفق ديفيد بيا هداف منتخب اسبانيا التاريخي والمنتقل لاتليتيكو قادما من برشلونة في هز شباك فايكانو واكتفى بتسديد كرة قوية ارتدت من العارضة في الدقيقة 78 قبل أن يسجل جارسيا الهدف الخامس في الدقيقة الأخيرة من الوقت الأصلي، وكان اتليتيكو بطل كأس ملك اسبانيا قدم عرضا قويا وتعادل 1-1 مع برشلونة في ذهاب كأس السوبر الاسبانية الاسبوع الماضي.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com