الإمارات تعلن دعمها لتصريح العاهل السعودي حول مصر
الإمارات تعلن دعمها لتصريح العاهل السعودي حول مصرالإمارات تعلن دعمها لتصريح العاهل السعودي حول مصر

الإمارات تعلن دعمها لتصريح العاهل السعودي حول مصر

الإمارات تعلن دعمها لتصريح العاهل السعودي حول مصر

أبو ظبي ـ أعربت دولة الامارات العربية المتحدة عن تأييدها ودعمها الكامل لتصريح خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز حول الأحداث الجارية في مصر.

واعتبرت دولة الامارات إن هذا التصريح ينم عن اهتمام خادم الحرمين الشريفين والمملكة العربية السعودية بأمن واستقرار مصر وشعبها، كما يأتي في لحظة محورية مهمة تستهدف وحدة مصر الشقيقة واستقرارها وينبع من حرص خادم الحرمين الشريفين على المنطقة ويعبر عن نظرة واعية متعقلة تدرك ما يحاك ضدها.

وأكدت الإمارات، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية الرسمية، وقوفها مع المملكة العربية السعودية في دعم مصر وسيادة الدولة المصرية وتؤكد انها تدعم دعوة خادم الحرمين الشريفين لعدم التدخل في شؤون مصر الداخلية وكذلك موقفه الثابت والحازم ضد من يوقدون نار الفتنة ويثيرون الخراب فيها وهذا ماعهدناه من خادم الحرمين الشريفين من صلابة في الموقف وجرأة في قول الحق وطرح عقلاني هدفه مصلحة المنطقة واستقرارها وخير شعوبها.

وكان خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز صرح في شأن الأحداث الجارية في مصر ، قائلاً: إنني أهيب برجال مصر والأمتين العربية والإسلامية والشرفاء من العلماء، وأهل الفكر، والوعي، والعقل، والقلم، أن يقفوا وقفة رجل واحد، وقلب واحد، في وجه كل من يحاول أن يزعزع دولة لها في تاريخ الأمة الإسلامية ، والعربية ، مكان الصدارة مع أشقائها من الشرفاء.

وأضاف قائلاً: ليعلم العالم أجمع، بأن المملكة العربية السعودية شعباً وحكومة وقفت وتقف اليوم مع أشقائها في مصر ضد الإرهاب والضلال والفتنة، وتجاه كل من يحاول المساس بشؤون مصر الداخلية، في عزمها وقوتها، وحقها الشرعي لردع كل عابث أو مضلل لبسطاء الناس من أشقائنا في مصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com