لوس أنجلوس تايمز: من يقنع الإخوان بالانضمام للعملية السياسية؟
لوس أنجلوس تايمز: من يقنع الإخوان بالانضمام للعملية السياسية؟لوس أنجلوس تايمز: من يقنع الإخوان بالانضمام للعملية السياسية؟

لوس أنجلوس تايمز: من يقنع الإخوان بالانضمام للعملية السياسية؟

لوس أنجلوس تايمز: من يقنع الإخوان بالانضمام للعملية السياسية؟

تحدثت الصحيفة عن اجتماع بين نائب وزيرة الخارجية الامريكية وليام بيرنز وقيادي في جماعة الإخوان الذي يواجه تهم القتل الناجمة عن أسابيع من الاشتباكات".

وأضافت الصحيفة "محاولات الولايات المتحدة لتهدئة الاضطرابات في مصر في أعقاب انقلاب عسكري الشهر الماضي أطاحت بالرئيس محمد مرسي، تعززت بوصول النائبين جون ماكين وليندسي غراهام إلى القاهرة للقاء أعضاء الحكومة المؤقتة والجنرال عبد الفتاح السيسي، القائد العام للقوات المسلحة".

وتابعت الصحيفة القول "ليس من المؤكد مدى تأثير الولايات المتحدة، والتي تمنح الجيش المصري 1.3 مليار دولار من المساعدات السنوية، على حل الأزمة، لكن الإخوان والجيش يشكون بشكل متزايد بإدارة باراك أوباما، التي غالبا ما توصف بأنها تخدم مصالح ذاتية في مصر".

وترى الصحيفة أن "الاختبار الحاسم الذي يواجه المبعوثين الدوليين - بما في ذلك الدبلوماسيين من أوروبا وقطر والإمارات العربية المتحدة - هو إقناع جماعة الاخوان المسلمين التي تعتقد أنه تمت إزالة رئيسها المنتخب بطريقة غير مشروعة، للتخلي عن الاحتجاجات والانضمام إلى العملية السياسية". 

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com