الترجي يتعثر أمام مستقبل قابس في الدوري التونسي

الترجي يتعثر أمام مستقبل قابس في الدوري التونسي

المصدر: تونس - إرم نيوز

سقط الترجي في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي حيث تعادل مع مضيفه مستقبل قابس 1/1 اليوم السبت ضمن منافسات الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الثانية بالدوري التونسي لكرة القدم.

وافتتح أمير العمراني التسجيل لمستقبل قابس ثم أدرك طه ياسين الخنيسي التعادل للترجي، الذي تعادل سلبيًا في مباراته بالجولة الرابعة مع نادي حمام الأنف.

ورفع الترجي رصيده إلى 11 نقطة في المركز الثاني بالمجموعة مقابل 6 نقاط لمستقبل قابس في المركز الرابع.

وبالنتيجة نفسها تعادل نادي حمام الأنف مع مستقبل المرسى، ليرفع الأول رصيده إلى 3 نقاط في المركز السادس بالمجموعة الثانية مقابل نقطة واحدة لمستقبل المرسى في المركز الثامن الأخير.

وتقدم محمود العذيبي لنادي حمام الأنف في الدقيقة 6 ثم أدرك نزار العمري التعادل لمستقبل المرسى في الدقيقة 64.

وواصل النجم الساحلي انطلاقته القوية وحقق انتصاره الثالث على التوالي حيث تغلب على النادي البنزرتي 5/1 اليوم السبت في الجولة الخامسة من مباريات المجموعة الأولى.

ورفع النجم رصيده إلى 9 نقاط في المركز الثاني بفارق نقطة واحدة خلف الصفاقسي، علمًا بأن النجم له مباراتان مؤجلتان، بينما تجمد رصيد البنزرتي عند 8 نقاط في المركز الثالث.

وتقدم البنزرتي بهدف سجله جاسم الحمدوني في الدقيقة 12 ثم رد النجم بـ 5 أهداف سجلها حمزة لحمر (هدفان) من ضربتي جزاء في الدقيقتين 13 و39 وإيهاب المساكني في الدقيقة 66 وحمزة الجلاصي لاعب البنزرتي بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 87 وحمدي النقاز في الدقيقة 90.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة