فشل مسيرتين مؤيدتين لمرسي
فشل مسيرتين مؤيدتين لمرسيفشل مسيرتين مؤيدتين لمرسي

فشل مسيرتين مؤيدتين لمرسي

فشل مؤيدي مرسي في الوصول للأمن الوطني والحرس الجمهوري

القاهرة – (خاص) أحمد المصري

مع قرب الساعات الأولى من صباح الاثنين وصلت المسيرتان اللتان أعلنت عن تنظيمهما المنصة الرئيسية لاعتصام أنصار الرئيس المعزول محمد مرسي في رابعة العدوية، إلى مقر الأمن الوطني بمدينة نصر، ومقر دار الحرس الجمهوري بطريق صلاح سالم.

وعلى الرغم من الانتشار الكثيف لقوات الأمن المركزي في محيط الأمن الوطني، ردد المتظاهرون عدة هتافات، منها: " الداخلية بلطجية"، و" والله زمان وبعودة.. ليلة أبوكم ليلة سوداء".

وفى نفس الوقت وصلت المسيرة الأخرى إلى مقر دار الحرس الجمهوري من ناحية شارع صلاح سالم، وردد المتظاهرون عدة هتافات منها "في صلاة الفجر قتلوا إخواتنا غدر"، و"الجيش المصري بتاعنا.. والسيسي مش تبعنا".

وحمل المتظاهرون لافتات تحمل صورة الفريق أول عبد الفتاح السيسي، وزير الدفاع، وعليها دماء، (في إشارة إلى أحداث الحرس الجمهوري)، كما حملوا صورًا لمرسي وعليها صور لشهداء ثورة 25 يناير.

وعلى الفور حلقت طائرات القوات المسلحة فوق المتظاهرين، وطالب منظمو المسيرة المتظاهرين بالعودة إلى اعتصام ميدان رابعة العدوية، وتمكنوا من تفريقهم حتى لا يصل أي منهم إلى محيط الاتحادية القريب من الحرس الجمهوري، تحسبا لمواجهات محتملة مع متعتصمي 30 يونيو المرابطين على أبواب القصر.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com