هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تقدم صدقة الفطر للجنة زكاة نابلس

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تقد...

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تقدم صدقة الفطر للجنة زكاة نابلس

لجنة زكاة نابلس تباشر بالاتصال على 100 أسرة محتاجة لتقديم المساعدات المالية لهم استمرارا للجهود المبذولة وامتداداً للمساعدات التي تقدمها الهيئة بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام للشعب الفلسطيني.

رام الله – (خاص) من محمود الفروخ 

 

قدمت هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية اليوم مبلغ (20000) درهم صدقة الفطر لهذا العام 2013 م/ 1434 هـ، ليتم توزيعها على (100) أسرة من الأسر الفقيرة والمحتاجة بمعدل (200) درهم لكل أسرة في مدينة نابلس شمال الضفة الغربية .

 

وقالت الهيئة في بيان لها وصل مراسل إرم نيوز في رام الله نسخة منه أن صدقة الفطرسيتم توزيعها على الأسر المستورة استمرارا للجهود المبذولة من قبل هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية وامتداد للمساعدات التي تقدمها الهيئة بشكل خاص ودولة الإمارات العربية المتحدة بشكل عام للشعب الفلسطيني، وأكدت الهيئة أن هذه الخطوة جاءت بالتعاون مع لجنة زكاة مدينة نابلس حيث باشرت لجنة زكاة نابلس بالاتصال على (100) أسرة محتاجة لتوصيل المبلغ المالي لهم.

 

وتقدم الحاج محمد سامح طبيلة رئيس لجنة زكاة نابلس بالشكر والتقدير لهيئة الأعمال الخيرية الإماراتية ممثلة بمدير مكتبها في الضفة الغربية إبراهيم راشد لدعمهم المتواصل للجنة زكاة نابلس ولإعانتهم للفقراء والمحتاجين.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com