محمد عسّاف يُغني احتفاء بزيارة برشلونة إلى فلسطين
محمد عسّاف يُغني احتفاء بزيارة برشلونة إلى فلسطينمحمد عسّاف يُغني احتفاء بزيارة برشلونة إلى فلسطين

محمد عسّاف يُغني احتفاء بزيارة برشلونة إلى فلسطين

محمد عسّاف يُغني احتفاء بزيارة برشلونة إلى فلسطين

دبي – يستعد الفنان الفلسطيني محمد عساف، حاصد لقب "محبوب العرب" في نسخته الأخيرة، لإحياء حفلاً غنائياً في فلسطين بتاريخ 3 آب/أغسطس أثناء زيارة فريق نادي برشلونة الإسباني إلى فلسطين في جولة تحمل عنوان "جولة السلام".

وكشفت شركة "بلاتينوم ريكوردز" للإنتاج والتوزيع الفني، والمنطوية تحت لواء مجموعة MBC، عن المفاجأة الفنية القيّمة لـ"محبوب العرب"، وهي واحدة من سلسلة مفاجآت سيُعلن عنها تباعاً خلال الأسابيع المقبلة خاصة مع زيارة النادي العريق والعالمي إلى فلسطين.

ومن المُتوقّع أن يزور فريق برشلونة - بجميع لاعبي الصف الأول وإداريّي النادي وعائلاتهم - كنيسة المهد والقصر الرئاسي في مدينة بيت لحم، قبل أن يتوجّهوا مع وفد من الصحافة العالمية وجمهور محمد عسّاف إلى ملعب مدينة دورا، حيث سيقوم فريق برشلونه بنشاط رياضي إلى جانب 40 طفل فلسطيني، وأمام نحو 25 ألف شخص، من بينهم شخصيات حكومية ورسمية وأهلية ورياضية، وبموازاة ذلك، يُحيي محمد عسّاف وصلتيْن غنائيّتيْن، مدّة كلّ واحدة منهما ساعة كاملة، عند دخول لاعبي نادي برشلونة إلى الملعب، وكذلك عند انتهاء الحدث الرياضي.

علماً أن هذه الزيارة التاريخية لفريق برشلونة إلى الأراضي الفلسطينية تأتي بتنظيم من الاتحاد الفلسطيني لكرة القدم الذي يترأسه اللواء جبريل الرجوب، والجدير ذكره أن محمد عسّاف سبق وأحيا حفلات عدّة في فلسطين وخارجها بعد فوزه بلقب "محبوب العرب".

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com