مانشستر سيتي يبحث عن مهاجم جديد
مانشستر سيتي يبحث عن مهاجم جديدمانشستر سيتي يبحث عن مهاجم جديد

مانشستر سيتي يبحث عن مهاجم جديد

مانشستر سيتي يبحث عن مهاجم جديد

لندن - قال مانويل بيلليغريني مدرب مانشستر سيتي الانجليزي إنه يتطلع إلى التعاقد مع مهاجم جديد قبل نهاية الشهر الجاري وذلك بعد خسارته في مباراته الأولى مع الفريق 2-صفر أمام سوبر سبورت الجنوب أفريقي الأحد.

ويبحث سيتي وصيف بطل الدوري الانجليزي الممتاز عن بديل للأرجنتيني كارلوس تيفيز الذي انضم ليوفنتوس بطل إيطاليا هذا الصيف، وقال التشيلي بيلليغريني في مؤتمر صحفي بعد الخسارة في لقاء ودي "أدركنا أننا في حاجة إلى التعاقد مع لاعبين أو ثلاثة لاعبين. أمر مهم أن نملك تشكيلة قوية. قلت قبل القدوم إلى جنوب افريقيا أننا في حاجة إلى لاعبين اثنين في كل مركز وهذا ما نبحث عنه وأنا متأكد من تحقيقه"، وأضاف مدرب ملقا الإسباني السابق "من الصعب الحديث عن الموعد الفعلي للتعاقد لكن قبل نهاية الشهر الجاري سنضم مهاجما جديدا".

ودعم سيتي - الذي تأخر عن جاره مانشستر يونايتد بفارق 11 نقطة في سباق المنافسة على الدوري الموسم الماضي - صفوفه بالتعاقد مع البرازيلي فرناندينيو والاسباني خيسوس نافاس، وقال بيلليغريني الذي تولى المسؤولية مؤخرا بعد إقالة روبرتو مانشيني "نعمل بجدية على إبرام صفقات جديدة قبل انطلاق الموسم لكننا لسنا في عجلة لضمهم".

وسيخوض سيتي مباراة ودية أخرى في جنوب افريقيا الخميس المقبل أمام فريق امازولو في دربان قبل أن يتوجه إلى هونغ كونغ للمشاركة في دورة رباعية ودية في إطار استعداده لانطلاق الدوري الانجليزي منتصف آب/اغسطس المقبل.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com