بالصور.. ليندسي لوهان تزور مخيمات اللاجئين في تركيا
بالصور.. ليندسي لوهان تزور مخيمات اللاجئين في تركيابالصور.. ليندسي لوهان تزور مخيمات اللاجئين في تركيا

بالصور.. ليندسي لوهان تزور مخيمات اللاجئين في تركيا

واصلت نجمة "هوليوود" الأمركية، ليندسي لوهان، زيارتها للاجئين السوريين في مدينة اسطنبول التركية الموجودة بها منذ أيام، والتقت عددا منهم في مركز صحي تابع لإحدى الجمعيات المعنية بتقديم خدمات لهم، مساء الجمعة. 

وبحسب بيان صادر عن بلدية "سلطان بيلي" في اسطنبول، فإن "لوهان" أجرت خلال زيارة المركز حوارًا مع الأطباء فيه، وتلقت منهم معلوماتٍ حول الأوضاع الصحية لرواد المركز من اللاجئين.

كما حرصت الممثلة والمغنية الأمريكية، على زيارة معرض للكتب تنظمه البلدية المذكورة، واشترت بعض الكتب منه وأهدت جزءًا منها لأطفال لاجئين في المركز الذي قامت بزيارته برفقة رئيس بلدية "سلطان بييلي"، حسين كاسكين.

وأشار البيان أن رئيس البلدية أهدى "لوهان" نسخة من القرآن الكريم، مترجمة إلى اللغة الإنجليزية، بعدما أبلغته أنها فقدت النسخة الإنجليزية التي كانت تمتلكها في إيطاليا.

وشاركت "لوهان" العديد من الصور التي التقطتها خلال جولتها في تركيا مع متابعيها على شبكات التواصل الاجتماعي، كان آخرها الصورة التي جمعتها مع طفلة عائلة "الحسين" السورية، التي زارتها في إسطنبول.

ونشرت لوهان الصورة التي جمعتها بالطفلة السورية مع عبارة "لقد اجتمعنا مرة أخرى مع الأميرة الصغيرة وأسرتها، في سلطان بيلي بإسطنبول"، و"العالم أكبر من خمسة"، في إشارة إلى الشعار التركي الذي ردده الرئيس رجب طيب أردوغان أكثر من مرة في دعوته لإصلاح الأمم المتحدة وعدم ترك مصير العالم بيد الدول الخمس دائمة العضوية بمجلس الأمن، وهي الولايات المتحدة، وروسيا وبريطانيا، والصين، وفرنسا.

Related Stories

No stories found.
logo
إرم نيوز
www.eremnews.com