كيف يمكن لصورة السيلفي أن تعطيك أسنانًا أكثر بياضًا؟

كيف يمكن لصورة السيلفي أن تعطيك أسنانًا أكثر بياضًا؟

المصدر: رانيا رفاعي – إرم نيوز

إذا كنت من عشاق التقاط صور ”السيلفي”، فإن أمامك فرصة ذهبية لتحصل على ابتسامة هوليودية جذابة، بأسنان ناصعة البياض، بحسب صحيفة ”ديلي ميل“ البريطانية.

ونقلت الصحيفة عن البروفيسور لانس فيرنون، طبيب الأسنان بكليفلاند بولاية أوهايو قوله، إن تصوير الأسنان أثناء علمية تنظيفها يساعدك في التعرف على الأخطاء التي ترتكبها في غسيل أسنانك، والمناطق التي لا تعتني بتنظيفها جيدًا.

ويقول فيرنون، إنه اشترك قبل ذلك في إعداد دراسة صغيرة في الهند، والتي خرج منها بنتيجة مهمة جدًا، وهي أن التقاط صور سيلفي أثناء عملية غسيل الأسنان ساعد الكثيرين في الحفاظ على نظافة أفواههم وحماية أسنانهم من التسوس والتحلل، بل وحماهم أيضًا من الإصابة بأمراض اللثة.

وأشار إلى أنه على الرغم من أن الذين شملهم البحث، خضعوا لورش تدريب عملية على غسيل الأسنان، إلا أنهم عندما طلب من كل منهم التقاط خمس صور سيلفي أثناء غسيل الأسنان في المنزل، تبين أنهم لازالوا يرتكبون بعض الأخطاء في غسيل أسنانهم بشكل صحيح.

وأضاف أن مشاهدة الشخص لصوره وهو يغسل أسنانه، تجعله أكثر قدرة على تجنب الأخطاء التي يرتكبها في تنظيف أسنانه دون أن يشعر.

وأكد فيرنون، على أهمية أن يدخل هذا التكنيك الظريف ”السيلفي“ ضمن الدورات التدريبية التي يحضرها الكبار والصغار، من أجل أن يتعلموا كيف ينظفون أسنانهم  بطريقة سليمة، مشيرًا إلى أن ذلك لن يحميهم فقط من أمراض الأسنان واللثة، ولكن أيضًا من عدد من الأمراض الخطيرة، مثل السمنة والسكري وأمراض القلب.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com

مواد مقترحة