في مشهد مهيب.. الحُجاج يودّعون رجال الأمن المكلفين بتأمين الحج (فيديو وصور)
في مشهد مهيب.. الحُجاج يودّعون رجال الأمن المكلفين بتأمين الحج (فيديو وصور)في مشهد مهيب.. الحُجاج يودّعون رجال الأمن المكلفين بتأمين الحج (فيديو وصور)

في مشهد مهيب.. الحُجاج يودّعون رجال الأمن المكلفين بتأمين الحج (فيديو وصور)

في مشهد بدا مهيبا، ظهر في مقاطع فيديو تداولها ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي بعض الحجاج وهم يودعون رجال الأمن في الحرم المكي، ويتبادلون معهم التهاني في نجاح موسم الحج هذا العام، الذي وُصف بأنه من أنجح المواسم.

ولقي دور قوات الأمن السعودي في تأمين الحج إشادات شعبية واسعة، سواء من الحجيج، أو من ذويهم الذين تابعوا جهود رجال الأمن وهم يسعفون كبار السن، والمرضى، ويقفون على كل صغيرة وكبيرة من أجل راحة الحجاج.

وتستعد السعودية لإعلان واحد من أفضل مواسم الحج في تاريخها، بعد أن أنهى العدد الأكبر من حجاج بيت الله الحرام المشاعر المقدسة، وأدوا مناسكهم بيسر وسهولة.

واتخذت السعودية هذا العام إجراءات جديدة تم اعتمادها بعد انتهاء موسم الحج الماضي، وكان البارز بينها السوار الإلكتروني الذي تم توزيعه على الحجاج، وتقسيم الحجاج إلى مجموعات تفصل بينها مسافات أثناء التنقل.

ورغم أن الإعلان عن انتهاء موسم الحج بشكل رسمي يكون بعد انتهاء طواف الوداع وبدء الحجاج بمغادرة أراضي المملكة، إلا غالبية المسؤولين السعوديين المشرفين على موسم العام الحالي يقولون إنه من أنجح مواسم الحج في تاريخ السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com