ناصر القصبي يشن هجومًا عنيفًا ضد الخطوط الجوية السعودية – إرم نيوز‬‎

ناصر القصبي يشن هجومًا عنيفًا ضد الخطوط الجوية السعودية

ناصر القصبي يشن هجومًا عنيفًا ضد الخطوط الجوية السعودية

المصدر: إرم نيوز ـ إبراهيم حاج عبدي

شن الفنان الكوميدي السعودي المعروف ناصر القصبي هجومًا عنيفًا ضد الخطوط الجوية السعودية، بعد مشاهدته فيلمًا قصيرًا عن الحج بث أثناء إحدى الرحلات.

وقال القصبي في تغريدة على حسابه في تويتر ”شاهدت في الخطوط السعودية عبر شاشاتها العامة بالطائرة عملا توعويا عن الحج“، مشددًا على أن العمل ”لا يليق لا بالخطوط السعودية ولا بالسعوديه.. عمل رخيص في المحتوى والشكل“.

وأضاف القصبي في تغريدة ثانية أن ”الخطوط السعودية اليوم ملزمة بالتعاون مع شركات وطنية رفيعة المستوى لتقدم الصورة الحقيقية للسعودية“، محذرا من التعاون مع من وصفهم بـ“دكاكين الانتاج الاعلامي أبو قرشين“، في إشارة إلى الشركة التي أنتجت الفيلم القصير عن الحج.

ومن المعروف أن القصبي يوجه النقد عبر أعماله الفنية، والانتقاد الذي وجهه للخطوط السعودية عبر تويتر يعد من المرات القليلة والنادرة.

وسعى القصبي عبر أعماله المعروفة مثل ”طاش ما طاش“، و“أحلى ما طاش“ و“سيلفي“ إلى وضع كل شيء موضع النقد والمساءلة، عبر اللجوء إلى المفارقة والمواقف الطريفة والكوميديا السوداء.

ويرى نقاد فنيون أن القصبي يعتني بالقالب الدرامي بقدر اهتمامه بالمضمون، وقد يكون هذا الاهتمام الفني الصارم بأدق التفاصيل هو الذي أزعج القصبي، فاستخدم تويتر للتعبير عن تذمره من عمل رديء عن الحج، إلى أن تتاح له الفرصة لتجسيد ذلك، مستقبلا، في عمل فني.

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com