أب يصنع تماثيل من الخبز المُحمص يوميًا لفتح شهية طفلته

أب يصنع تماثيل من الخبز المُحمص يوميًا لفتح شهية طفلته

المصدر: رموز النخال- إرم نيوز

اعتاد أب بريطاني يدعى آدم بيري، أن يُعدّ لطفلته البالغة من العمر 8 أعوام، وجبة من شريحتي الخبز الأبيض المُحمص، مع نوع معين من زيت عباد الشمس بطريقة مُغايرة صباح كل يوم، مُجسدًا تماثيل متنوعة، وذلك لفتح شهية طفلته التي تُعاني من حساسية غذائية حادة.

طفل 1

وقرر بيري، بدلاً من تقديم رقائق الخبز المُحمص غير فاتحة للشهية، إضفاء المرح والبهجة على وجبات طفلته، إذ قال في مقابلة مع قناة ABC إنه بدأ يشعر بالأسف من تناول طفلته وجبة الإفطار نفسها المكونة من رُقاقتي الخبز الأبيض المحمص، ليُقرر اللعب مع الخبز لتشجيع طفلته على تناولها.

طفل 2

ويُساعد الأب زوجته هيلين وابنتيه اليافعتين في الخروج بأفكار لمنحوتات جديدة، ويُجسد مجموعة واسعة من الاهتمامات، كالموسيقي وكرة القدم ونواح حياتية أخرى.

طفل 3

ويغمر آدم، شريحتي الخبز الأبيض داخل ماء مغلي كي يُصبح مرنًا وسهل التشكيل، وبعد إعداد المجسم، يضعه في جهاز التحميص، ويقدمه بعد ذلك لطفلته.

طفل 4

وأنشأ الأب البريطاني، حسابًا عبر موقع أنستغرام لعرض إبداعاته، ويتابعه أكثر من 5000 ناشط، وتحصد صور تماثيل الخبز المحمص عددًا كبيرًا من الإعجابات والتعليقات المشيدة بسلوك الأب، ومن بين التعليقات، وصف أحد المعلقين، أن الصور اليومية تٌشرق يومه مُنذ الصباح، وتُعطيه شعورًا رائعًا.

Screenshot

طفل 6طفل 7

طفل 8

طفل 9

Screenshot

للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات desk (at) eremnews.com