القبض على 100 فتاة سعودية في حفل لعبدة الشيطان
القبض على 100 فتاة سعودية في حفل لعبدة الشيطانالقبض على 100 فتاة سعودية في حفل لعبدة الشيطان

القبض على 100 فتاة سعودية في حفل لعبدة الشيطان

القبض على 100 فتاة سعودية في حفل لعبدة الشيطان

الرياض- (خاص)

قبضت السلطات السعودية الأحد الماضي على نحو 100 فتاة سعودية في حفل خاص بـ (عبدة الشيطان) في أحد الفنادق الشهيرة بمدينة الخبر بالمنطقة الشرقية.

وقالت صحيفة (اليوم) السعودية الإثنين إن السلطات تمكنت من القبض على 100 فتاة سعودية بعد مداهمة قاعة الفندق، مؤكدة أنه تم الإفراج عن جميعهن ما عدا منظمة الحفل وهي فتاة بالعشرينات من عمرها والشاب الذي قام باستئجار القاعة لهن. 

وذكرت الصحيفة اليومية إن بلاغاً وصل إلى هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر في الخبر بعزم فتيات عن تنظيم حفل لـ (البويات) والـ (إيمو) وطقوس لـ (عبدة الشيطان) بإحدى الصالات بفندق شهير تحت غطاء حفل تخرج للطالبات. 

وأكدت الصحيفة أن الفتيات اللاتي تم القبض عليهن بالعشرينيات من عمرهن، وأن جميعهن سعوديات الجنسية، ولم يكن بالحفل الذي أقيم أي تواجد للشباب.

وتحفظت الجهات الأمنية فقط على الفتاة القائمة على الحفل والشاب الذي قام بإستئجار القاعة ولا يزالا محتجزين لدى الشرطة لاستكمال التحقيقات. 

وتم العثور على مشروبات طاقة وخمور، وآثار تدخين، وآثار عبدة الشيطان وإيمو، وتاجين لتتويج أفضل بوية بالمركز الأول والمركز الثاني، وغرفة خاصة لتبديل الملابس للبنات لارتداء ملابس البويات، كما جرى تسليم الفتيات الحاضرات إلى أولياء أمورهن الذين لم يكونوا يعلمون أن الحفل كان للبويات.

وقالت الصحيفة إنه تمت الدعوة إلى الحفل عبر رسائل جوال سرية وقبل انعقاده بأربعة أيام.

وتخلط الصحف السعودية عادة بين (عبدة الشيطان) وظاهرتي (شباب الإيمو) و(الفتيات البويات) المنتشرتان في السعودية على نحو ملفت، ما دفع السلطات مؤخراً إلى التحرك حيالهما، حيث أصدرت الرياض في إبريل / نيسان 2012 قراراً يمنع (الإيمو و البويات) من الدخول إلى المدارس والجامعات السعودية حتى اعتدال أمرهم.

وطالبت السلطات السعودية من هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، في وقت سابق وأكثر من مرة، تتبع هذه الحالات في الأماكن العامة في محاولة من السلطات الحفاظ على العادات والتقاليد الدينية والاجتماعية السعودية.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com