البرازيل تهزم فرنسا بثلاثية استعداداً لكأس القارات
البرازيل تهزم فرنسا بثلاثية استعداداً لكأس القاراتالبرازيل تهزم فرنسا بثلاثية استعداداً لكأس القارات

البرازيل تهزم فرنسا بثلاثية استعداداً لكأس القارات

البرازيل تهزم فرنسا بثلاثية استعداداً لكأس القارات

بورتو أليغري - تغلب منتخب البرازيل لكرة القدم على ضيفه منتخب فرنسا بثلاثة أهداف دون مقابل في مباراة ودية أقيمت في بورتو اليغري الاحد لينهي البرازيليون صياما عن الانتصارات أمام فرنسا امتد لمدة 21 عاما.

ووضع اوسكار المنتخب البرازيلي في المقدمة في الدقيقة 54 من لمسة سهلة لكرة عرضية لعبها فريد قبل أن يضيف البديل هرنانيس الهدف الثاني في الدقيقة 85.

واختتم لوكاس الذي يلعب في فرنسا الثلاثية في الدقيقة الثالثة من الوقت بدل الضائع بهدف من ركلة جزاء احتسبها الحكم عندما تعرض مارسيلو لمخالفة بينما كان مندفعا داخل منطقة الجزاء.

وهذا هو النصر الثاني فقط للبرازيل في سبع مباريات خاضتها تحت قيادة المدرب لويس فيليبي سكولاري الذي تولى منصبه في تشرين الثاني/نوفمبر الماضي.

ورغم تسجيل ثلاثة أهداف في مرمى فرنسا فلم تظهر البرازيل بمستوى قوي خاصة في الشوط الأول.

وخسرت فرنسا - التي تغلبت عليها اوروغواي وديا 1-صفر الاربعاء الماضي - في أربع من آخر خمس مباريات قادتها تحت قيادة المدرب ديدييه ديشان الذي تولى المسؤولية بعد كأس أوروبا 2012.

وكانت أخطر فرصة لفرنسا بعد إحراز البرازيل هدفها الأول عندما حول ديفيد لويس مدافع البرازيل كرة عرضية من ماتيو فالبوينا نحو مرماه لكن الحارس جوليو سيزار تصدى لها ببراعة.

واحتج ديشان على احتساب الهدف الأول بدعوى أن باولينيو ارتكب مخالفة ضد فالبوينا قبل تمرير الكرة إلى فريد في الناحية اليسرى.

وكانت هذه هي اخر مباراة استعدادية للبرازيل قبل كأس القارات التي تستضيفها.

وكانت آخر مرة فازت بها البرازيل على فرنسا عام 1992 في باريس.

الأكثر قراءة

No stories found.


logo
إرم نيوز
www.eremnews.com